مشاهير الفن

«كانت معارك».. رسالة خاصة تؤكد انفصال ابنة أصالة عن خطيبها

انتشرت، خلال الساعات الماضية، أنباء عن انفصال ابنة الفنانة أصالة عن خطيبها الطبيب المصري، بعد أيام قليلة من ارتباطهما بشكل رسمي.

وأكد مصفف الشعر جو رعد، في تصريحات صحفية، انفصال ابنة أصالة عن خطيبها معتز نصير، قائلا إن أصالة أخبرته بالموضوع خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة “لا تستلم” في لبنان.

وحذفت شام الذهبي، جميع صور خطبتها من حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وهو ما أكد أنباء انفصالها.

وفي أول تعليق لشام الذهبي، بعد أنباء الانفصال، والذي أثارت المزيد من الشكوك؛ قالت عبر رسالة خاصة على انستجرام: “لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق”.

وأضافت ابنة أصالة: «أحاول أن أذكر نفسي دائما بأنه أيًا كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلا من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا.. وبعد ست سنوات من زواجهما قررا الانفصال؛ لأن حياتهما لم تتخذ المدى المطلوب لزوجين اختارا بعضهما لمتابعة المسيرة والحياة الزوجية».

وكانت شام الذهبي، قد احتفلت في يوليو الماضي، بخطوبتها على طبيب التجميل معتز نصير، في أجواء عائلية؛ حيث نشرت صورًا من الحفل البسيط الذي جمع بين الأسرتين، وأبدت سعادتها بارتباطهما رسميًا.

 

معتز نصير؛ هو طبيب مصري شاب مختص في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وتملك عائلته مجموعة عيادات شهيرة في مصر.

اقرأ أيضًا.. أكشن كوميدي.. نيللي كريم بطلة فيلم «العميل صفر» مع أكرم حسني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق