مشاهيرتغريدات المشاهير

كارول سماحة تطرح أحدث كليباتها «إنشالله»

شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة؛ جمهورها ومتابعيها أحدث أغانيها “إنشالله” التي طرحتها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أحدث أغاني كارول سماحة

طرحت كارول سماحة أحدث أغانيها “انشالله”، في شكل الفيديو كليب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان إسلام زكي، وإخراج جيل الغبري.

وكتبت كارول سماحة على الصورة التي نشرتها على “إنستجرام” قائلة: “انتهى الآن”، في إشارة للفيديو كليب الذي طرحته منذ دقائق قليلة على اليوتيوب.

جدير بالذكر، أنه يعرض حاليًا لكارول سماحة فيلم “بالصدفة” وهو ثاني تجاربها التمثيلية؛ بطولتها مع بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، والفيلم من إخراج باسم كريستو.

وكانت كارول؛ طرحت، مؤخرًا، الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل اسم “بتآمن بالصدفة”، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري.

View this post on Instagram

It’s #OUTNOW my NEW Movie soundtrack #betamen_belSodfi watch the full video on my you tube channel link up in bio☝ The Movie #belSodfi Will be in all movie theaters starting 26 september Music& lyrics @imarwankhoury Directed by @bassemchristo Produced by @daytwopictures #carolesamaha فيديو كليب أغنيتي الجديدة #بتآمن_بالصدفة تشاهدونه كاملا على قناتي يوتيوب الينك في أعلى الصفحة ☝️ فيلم #بالصدفة في صالات السينما إبتداءا من ٢٦/ سبتمبر تمثيل: @badihabouchakra @pamelaelkik #كارول_سماحة إخراج: باسم كريستو نص: كلوديا مرشليان توزيع : @eaglefilmsprod

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on

اقرأ أيضًا: التنمر يلاحق كارول سماحة بسبب التجاعيد.. ورامي عياش يغازلها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى