مشاهير الفن

«قلبهم خايب».. درة تقاضي نائبة لإهانتها وتكشف سر بكائها في زفافها

أوضحت الفنانة التونسية درة أن السبب وراء بكائها في حفل زفافها أثناء رقصها مع زوجها هاني سعد، هو غياب والديها عن حفل زفافها.

وقالت في تصريحات عبر إذاعة “موازييك” التونسية، إنها تذكرت والدها الراحل، وعدم حضور والدتها حفل الزفاف بسبب تدهور حالتها الصحية.

وعلى جانب أخر، أوضحت أنها مندهشة من الهجوم الذي شن عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر حفل زفافها، مؤكدة أن هناك أطرافا تعمدت بث الشائعات، وقالت: “قلبهم خايب ومايحبوش الخير لغيرهم”.

وأصرت درة على مقاضاة النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب التونسي فاطمة المسدي، لإتهامها بمخالفة القانون التونسي بقبولها أن تكون زوجة ثانية؛ حيث أكدت الفنانة التونسية أنها لم تكن زوجة ثانية لرجل الأعمال المصري هاني سعد، وأضافت: لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حرام.

يذكر أن النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي، قد وجهت عتابًا قاسيًا للنجمة درة أثناء حفل زفافها.

و نشرت صورة لدرة من مراسم عقد قرانها على هاني سعد، وعلقت عليها برسالة عتاب مطولة قالت فيها: يا من هواها اذلها وأذلني، الى السيدة درة زروقسيدتي الجميلة والأنيقة و”المثقفة” يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية.

وأضافت: كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين ان تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي.

وتابعت قائلة: أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقين والشباب والعامة ويقتدون بك ولهذا كلماتي ستكون قاسية معك.

 

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا تثير ضجة بوزنها الزائد في أول ظهور بعد الزواج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق