قلادات مرصعة بالزمرد لشتاء 2022 تخطف الأنظار

هناك مجموعة تصاميم قلادات مرصعة بالزمرد لشتاء 2022، يمكنك ارتداؤها في المناسبات المختلفة لتظهري بإطلالة متميزة متألقة من أشهر دور المجوهرات العالمية.

قلادات مرصعة بالزمرد لشتاء 2022

وتقدم دور المجوهرات العالمية عددًا من التصاميم الفخمة الفاخرة، التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك، لإطلالة تخطف الأنظار، خاصة المصممة بحجر الزمرد، بلونه الأخضر الجذاب.

وسوف نستعرض لك مجموعة قلادات مرصعة بالزمرد لشتاء 2022، لتعطي إطلالة جذابة ساحرة عند ارتدائها.

 

قلادات مرصعة بالزمرد لشتاء 2022 قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من «Harry Winston»

في حالة كنتِ تبحثين عن قلادة متميزة ساحرة، فإليك قلادة ماركة هاري وينستون «Harry Winston» المرصعة بالزمرد.

هذا التصميم «Cathedral»، تم تصميمه من البلاتين المرصع بـ5 أحجار من الزمرد الكولومبي، والذي جاء على شكل إجاصة؛ حيث تزن ما يقرب من 65.63 قيراط.

فيما جاءت القلادة نفسها مرصعة بحوالي 122 ماسة، وعلى هيئة كمثرى، فهذه القلادة من القلادات الفاخرة التي تمنحك إطلالة ملكية.

قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من «Harry Winston»

قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من «Bvlgari»

هناك عدد من السيدات التي تفضل امتزاج الألوان مع بعضها البعض، لذلك فقلادة Emerald Affair المرصعة بالزمرد من ماركة بلغاري Bvlgari، هي الخيار الأمثل لك.

وتم تصميم القلادة الفاخرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والتي جاءت مرصعة بأحجار الزمرد الكولومبي ومزينة بتصميم ثماني الأضلاع، وتأتي بوزن 24.46 قيراط، بالإضافة إلى تواجد الألماس الأبيض الجاب؛ إذ يخطف الأنظار عبر منحك إطلالة مختلفة.

 

[caption id="attachment_158989" align="aligncenter" width="655"]قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من «Bvlgari» قلادات مرصعة بالزمرد[/caption]

قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من «Cartier»

قلادة ماركة كارتييه «Cartier»، من التصاميم الناعمة التي تخطف الأنظار، وتجذب نوعية معينة من السيدات الرومانسية الهادئة.

 

وتعتبر هذه القلادة من القلادات الفاخرة؛ حيث تم تصميمها من البلاتين المُرصع بـ15 حجر زمرد، بإجمالي وزن 24.57 قيراط، بالإضافة إلى لمسات ألماس الذي يتدلى من مركزها بوزن 5.53 قيراط.

 

وأيضًا هناك بعض الألماس الذي جاء في القلادة على شكل طائرة ورقية، بجانب ماس من قطع باغيت وماس من قطع بريانت، فعند ارتدائها تعطي إطلالة ناعمة ساحرة.

قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من«Cartier»

قلادة فاخرة مرصعة بالزمرد من «Chaumet»

وصممت ماركة شوميه Chaumet، قلادة Maharani de Chaumet بشكل متميز وساحر يخطف الأنظار، لإطلالة مختلفة وناعمة وفاخرة.

 

واعتمد تصميم القلادة على الذهب الأبيض، ومركزها يتدلى منه حجرين من الزمرد الكولومبيين على شكل إجاصة، بشكل مميز وجذاب، وتزن بين 2.70 و 2.65 قيراط، وهذا غير قطع ألماس بريانت، وفي حالة إذا كنت عروسًا وتبحثين عن الرقي والفخامة فهذه القلادة المناسبة لك.

[caption id="attachment_158996" align="aligncenter" width="820"] قلادات مرصعة بالزمرد[/caption]

اقرأ أيضًا: أقراط على شكل هلال لإطلالة راقية تخطف الأنظار