مشاهير الفن

قضية نسب جديدة تلاحق الفيشاوي.. ما هي قصة الطفل «تيتوس»؟

يبدو أن هناك قضية نسب جديدة تلاحق الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي بعد قضية ابنته “لينا” من طليقته هند الحناوي؛ والتي أحدثت ضجة هائلة خلال السنوات الماضية.

من جانبه، فجر شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، مفاجأة في تصريحات تلفزيونية؛ حيث كشف عن أنه بصدد رفع دعوى ضد “الفيشاوي” بشأن إثبات نسب طفل من سيدة ألمانية.

وقال سعيد: “تلقيت مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى “دنيس ولمان”، تطلب فيها أن أتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس (عمره 7 سنوات) من الفنان أحمد الفيشاوي”.

وتابع: “تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، وما زلت أنتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية”.

وأكد أن السيدة الألمانية ظلت تبحث عن “لينا” ابنة الفيشاوي لكي تتواصل مع أخيها غير الشقيق “تيتوس”، وبالفعل تواصلا خلال الفترة الماضية.

وكانت هند الحناوي، طليقة الفيشاوي، نشرت صورة لطفل “الفيشاوي” المزعوم، وعلقت عليها بأنها متشوقة لرؤيته من جديد في يوليو 2020 بعدما تواصلا معًا في العام الماضي.

وأعربت لينا الفيشاوي عن سعادتها برؤية أخيها “تيتوس” حسب كلامها، مشيرة إلى أنها سعيدة بتكوين ذكريات معه بعدما تعرفت عليه لأول مرة خلال الفترة الماضية.

وكانت محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام فقط، وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. نيللي كريم تقع في شباك عمر إسلام والزفاف قريبًا

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق