ثقافةثقافة وفنون

قرار مفاجئ يضع مسلسلات دراما رمضان 2022 في أزمة

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسيطرة على صناعة الدراما في مصر، عن قرار مفاجئ أربك القائمين على مسلسلات دراما رمضان 2022، قبل أسابيع قليلة من بدء التحضير للموسم.

دراما رمضان 2022

وأصدرت الشركة قرارًا بعدم إنتاج أي مسلسل إلا بعد تسليم سيناريو العمل كاملًا قبل بدء التصوير؛ وذلك لتلافي الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي، وعلى رأسها مسلسل «الملك» الذي تم وقف عرضه بعد انتهاء تصوير مشاهده كاملة.

وأكدت مصادر من الشركة أنه تم تطبيق قرار عدم بدء تصوير أي عمل درامي قبل تسليم حلقاته كاملة، على المسلسلات الأخيرة التي تم الإعلان عنها لموسم شتاء 2022، والمقرر عرضها في شهر يناير المقبل.

وبالرغم من أن القرار يأتي في صالح الدراما المصرية؛ إلا أنه سيسبب صدمة للكثير من النجوم المشاركين في دراما رمضان 2022؛ حيث تعودوا على بدء تصوير مسلسلات رمضان بنفس توقيت كتابتها؛ للحاق بالموسم الرمضاني واستكمال مسلسلات موسم الشتاء وأفلام عيد الفطر.

وشهدت الدراما المصرية عدة أزمات في موسم رمضان 2021؛ لعدم تقديم حلقات المسلسل للمراجعة قبل تصويره، مثل الإعلان عن تقديم مسلسل «خالد بن الوليد» استنادًا على كتاب لعباس العقاد، ولكن تم إيقاف تصويره دون أسباب.

كذلك تم إيقاف تصوير مسلسل «الملك أحمس» للفنان عمرو يوسف؛ بسبب العديد من الأخطاء التاريخية، وعدم خضوع حلقاته لمراجعة دقيقة من المتخصصين في علم المصريات.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تعود في رمضان 2022

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى