موضةأزياء

في شهر التوعية بسرطان الثدي.. فساتين زفاف باللون الوردي

جدة – ليلى باعطية:

يُعتبر اللون الوردي هو المفضل لدى أغلبية الإناث؛ حيث حافظ على كونه الصديق الأقرب لقلب السيدات؛ لذلك نجد السيدات يخترنه دون تردد عندما يعجزن عن اختيار ما هو مناسب لهن.

وفي كل عام من شهر أكتوبر وتزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي، يتجدد الحب تجاه هذا اللون فنجده ينعكس على أشياءً متعددة في حياة السيدات، سواءً الملابس أو الإكسسوارات أو الديكور وغيرها.

فساتين زفاف وردية

نستعرض لكي سيدتي عبر مجلة “الجوهرة” مجموعة من فساتين الزفاف باللون الزهري من أشهر دور الأزياء العالمية التي قد تكون اختيارًا مختلفًا للعروس؛ لكي تظهر بإطلالة آسرة متخليةً عن تقليدية فستان الزفاف الأبيض:

بدايةً، تم طرح فستان زفاف من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، معتمدًا على تصاميم من تنانير التول ذات اللون الوردي ذي قصّة الـA Line .

وفستان زفاف من فيرا وانغ Vera Wang ، وآخر من  Melissa Sweet،كما تزينت موديلات فساتين زفاف بالورود من Rivini by rita Vinieris، وآخر من توني ورد Tony Ward تميز بقصّة الـBall Gown،وتصاميم أخرى باللون الوردي من Hermione de Paula.

ويعتبر اللون الذهبي من الألوان التي تتناغم مع اللون الوردي؛ لذلك مزج مجموعة من المصممين اللونين في تصاميم ظهرت بشكل أنثوي وأنيق، مثل فستان زفاف من Melissa Sweet تميّز بلونه الوردي وبالحزام الذهبي على الخصر.

وكذلك فستان زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji الوردي، مع الأكمام الشفافة المزينة بتطريزات ذهبية.

وكانت الفساتين المنفوشة من بين التصاميم المناسبة ليوم الزفاف، مثل فساتين Brandon Maxwell، وLuisa Beccaria، وAgnes B وفستان لباميلا رولان Pamella Roland.

مشاهير ارتدين الوردي في أكتوبر

ولأن اللون الزهري الفاتح يوحي بالكثير من الأنوثة ويتلاءم بشكل كبير مع الشقراوات والسمراوات على حدّ سواء، كان أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وشاهدنا عددًا من النجمات العربيات اللواتي ارتدين هذا اللون على فساتين مميزة، مثل الفنانة بلقيس فتحي التي اختارته على فستان بتصميم عصري من أليكس بيري Alex Perry.

وهناك مريم سعيدي؛ التي ارتدت الوردي على فستان بتصميم ميدي ناعم، والفنانة مايا دياب أيضًا ارتدت فستانًا زهريًّا مزينًا بالكشكش من نيكولا جبران، كما اختارت ستيفاني صليبا إطلالة لافتة في فستان بتصميم أنثوي باللون الزهري.

جاذبية الفوشيا على المشاهير

يعتبر اللون الزهري الأقرب للفوشيا من صيحات الموضة الرائجة أيضًا لهذا الموسم، كما أنه يوحي بالكثير من الجرأة والجاذبية،وشاهدنا عددًا من النجمات ارتدينه على إطلالات متنوعة، مثل إيميه صياح التي اختارته على فستان شبابي باللون الفوشيا من قماش الميتالك، والفنانة درة زروق التي تألقت مؤخرًا بارتداء فستان بتصميم فاخر في مهرجان الجونة، وأيضًا نجوى كرم؛ التي ارتدت اللون الفوشيا على فستان من قماش الشيفون.

إكسسوارات وردية ملائمة في شهر التوعية

ولأن الإكسسوارات تعتبر من القطع الرئيسية التي تُضفي أناقة على إطلالة المرأة؛ فإننا نجد القطع البسيطة منها تمنح كل أنثى رونقًا وإطلالة فريدة من نوعها، سواءً في المناسبات الفخمة أو حتى خلال المشاوير اليومية مع الأهل والصديقات.

وفي شهر أكتوبر، نجد الإكسسوارات باللون الوردي حافظت على مكانتها في عالم الأزياء لهذا العام، ابتداءً باستخدام الشرائط الوردية وغيرها من القطع الأخرى.

لذلك؛ جمعنا لكِ سيدتي مجموعة من الإكسسوارات باللون الوردي؛ لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى