في ذكرى اليوم الوطني الإماراتي.. هذه أفضل الوجهات السياحية

في ظل الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني الإماراتي وتأسيس الاتحاد عام 1971، الذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام، نعرض لكِ قائمة بأفضل الوجهات السياحية هناك.

اليوم الوطني الإماراتي

يحتفل الشعب الإماراتي بعدد من الفعاليات الخاصة بهذا اليوم المميز، وهناك من يحب السفر والتمتع بأفضل الأماكن السياحية هناك.

وأطلقت بعض الأماكن السياحية عروضًا وفعاليات خاصة بهذا اليوم المميز للإمارات.

قصر الإمارات
نتيجة بحث الصور عن قصر الإمارات

يحتفل قصر الإمارات باليوم الوطني من خلال عرض للألعاب النارية، بألوان العلم في تمام الساعة 8:30 مساء.

بالإضافة إلى تزيين كل أرجاء قصر الإمارات بألوان الأحمر والأبيض والأخضر والأسود المميزة للعلم، بداية من القبة الكبرى، والنوافير، والمدخل والمروج الخضراء.

وفي القاعة الخاصة بالقصر تحت القبة ستُعرض نحو 10 أنواع مختلفة من التمور، بالإضافة إلى فرصة التقاط الصور التذكارية مع الصقر، الطائر الوطني الإماراتي.

وتم تصميم فندق قصر الإمارات نسخة طبق الأصل،  من قارب "الدهو  الشراعي"، وذلك لكي يبرز التراثين الفني والثقافي لدولة الإمارات.

جزيرة المارية:
نتيجة بحث الصور عن جزيرة المارية:

ومن المقرر أن يشهد ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية عددًا من الفعاليات للاحتفال بهذا اليوم.

وسيقدم أشهى المذاقات الإماراتية الأصيلة بواسطة عدد من العربات والأكشاك الخاصة بالمأكولات، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة.

ومن الفعاليات والأنشطة التي ستكون بالجزيرة، النقش بالحناء والرسم على الوجه، غير مشاركة محترفي فنون الخط العربي.

وفيما يلي أهم الوجهات السياحية في الإمارات:
 

السياحة في رأس الخيمة:

تُعد رأس الخيمة من الوجهات السياحية الجذابة في الإمارات، فهي تمزج بين عبق الماضي وإشراقة الحاضر؛ لذلك تجدها في أكثر الأماكن ازدهارًا وتطورًا.

السياحة في عجمان:
نتيجة بحث الصور عن السياحة في عجمان:

تُعتبر العجمان من المدن الإماراتية المميزة التي تقع على الساحل الغربي، التي تجعلها واحدة من الوجهات السياحية البارزة التي تتميز بثقافتها وجمالها ومعالمها.

السياحة في الشارقة:
نتيجة بحث الصور عن السياحة في الشارقة:

الشارقة من الوجهات السياحية الجذابة المناسبة للعائلات والأطفال؛  وذلك لأنها تضم العديد من الأسواق والمتاحف والمناظر الطبيعية وغيرها.

السياحة في الفجيرة:
نتيجة بحث الصور عن السياحة في الفجيرة: تطل الفجيرة على بحر عمان، التي تتميز بالعديد من عوامل الجذب السياحية؛ لذلك هي من أهم وجهات السياحة في الإمارات.

بالإضافة إلى أنها تمتلك عددًا من المجمعات العصرية للتسوق، بجانب الفنادق والمنتجعات السياحية.

مول دبي:
نتيجة بحث الصور عن مول دبي:

مول دبي من أهم مولات التسوق، فهو يضم 1.200 من منافذ البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى أكبر المتاجر الفاخرة في العالم، مثل شانيل وكارتييه، وغيرهما.

5 أماكن سياحية في باريس تجعلها أفضل وجهة بالعالم