مشاهير الفن

فيديو| والدة حلا الترك تثير جدلًا: «ما عندي رصيد في البنك»

عادت منى السابر والدة حلا الترك، لإثارة الجدل من جديد بتصريحاتها التي تصدم الجمهور في الكثير من الأحيان؛ حيث لفتت إلى أنها لا تمتلك رصيد في البنك.

وأثار التصريح دهشة الجميع؛ حيث أنها كانت متزوجة من المنتج محمد الترك، فتساءل الجمهور عن كيفية عدم امتلاكها لرصيد على الرغم من ذلك.

وأكدت والدة حلا الترك إن ظروفها المادية صعبة، موضحة أنها ليس لديها مصادر رزق غيرالسوشال ميديا.

ولفتت إلى أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، لذلك لن تتمكن من عمل إعلان مجاني لجمهورها باعتبار أن الربح الذي يأتي لها من الإعلانات هو الذي يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية.

وقالت سابر، عبر “سناب شات”: “ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم”.

وتابعت: “لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا أنا عايشة مثلي مثلكم.. وما عندي أحد في البحرين وقاعده أترزق من شغلي على السوشال ميديا”.

وأضافت: “بعتذر منكم ومن كل حد بيطلب مني أعلن له مجانًا لأني مو راح أعمل هيك.. فلو سمحتوا قدروا ظروفي مثل ما أنتم عندكم ظروف أنا كمان عندي.. يعني كل واحد عنده التزامات وأشياء ماحدا بيعرف في ظروف الثاني”.

واختتمت: “يعني مو ضروري إني أنا أقعد أحكي وأقول عن ظروفي.. يعني أنا سيارتي أقساط فلو مو هالأزمة هادي والبنك أجل سداد الأقساط والقروض كانت سيارتي خدتها الوكالة عادي ياخدها البنك”.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| حليمة بولند تُطالب بأقسى عقوبة حال إثبات تورطها في غسل الأموال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق