فيديو| هيفاء وهبي تزيح الستار عن فضائح جديدة لـ«وزيري»

أزاحت الفنانة هيفاء وهبي الستار عن المزيد من التفاصيل حول أزمتها مع محمد وزيري؛ مدير أعمالها السابق، بعد اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من أموالها.

وقالت هيفاء، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرود أديب: "أنا أملك حق وأطالب به بقوة القانون المصري، وعلى ثقة تامة إن من يطلب حقه بالقانون هو إنسان كسبان حتى لو الموضوع أخذ وقتًا طويلًا".

وأضافت: "تعرضت لقضية نصب كبيرة وكل الناس أصبحوا يعلمون الموضوع من الإعلام، الورق الخاص بي في القضية متشعب بعض الشيء، ومن ضمن الأشياء التي سرقت مني، فيلا بأحد الكومباوندات في مصر، قام هذا الشخص (محمد وزيري) باقتحامها بالقوة وكسر الباب رغم أن مقتنياتي ومقتنيات أختي داخل الفيلا".

وتابعت وهبي: "هو يعلم جيدًا إن هذه الفيلا أنا التي دفعت قيمتها، وللأسف لم أستطع المجيء إلى مصر بسبب الحجر الصحي وحظر الطيران".

وأضافت: "من خلال المحامي الخاص بي، قررنا عمل إثبات حالة إن الباب تعرض للكسر وإن هناك أشخاصًا دخلوا بالقوة ومكثوا في المنزل".

واستكملت: "هذا الشخص قام بشراء الفيلا باسمه بموجب توكيل مني، ثم منحها لي بتوكيل بيع وشراء، وعندما حدث الخلاف العملي بيننا حاولت منذ عام استعادة الورق باسمي، ولكنه كان يطلب مني الانتظار".

وواصلت حديثها قائلة: "الفيلا باسم اختي هنا، وعندما قررنا بيع الفيلا قام باقتحامها ونحن قدمنا شكوى ضده، للأسف الورق القديم يفيد أن الوحدة باسمه، ولكن العقد الجديد معي وباسم شقيقتي".

وأكملت: "هذه الفيلا ليست الوحيدة، هناك 4 وحدات أخرى في نفس الكومباوند، هو ينكر أن جميعها باسمي، ومن ضمن هذه الوحدات مكتب عقاري حصلت عليه مقابل بقية أتعاب لي من إحدى شركات الإنتاج، وقمت بتسليم الورق له أثناء إدارته لأعمالي، ولكن بعد الخلاف وضع اسمه على المكتب وجعله عنوانًا لشركته".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=gB8bKcoFb48&feature=emb_logo

وفجرت الفنانة اللبنانية مفاجأة قائلة: "ما يجعلني أتشكك في حصولي على حقي، أنه عندما طلبنا النجدة منذ 10 أيام لإثبات حالة، أجرى أحد المسؤولين في قسم الشيخ زايد اتصالًا بالنجدة التي جاءت لي، وطلب منهم عدم إثبات الحالة والمغادرة، وتكرر نفس الموقف أمس".

واستطردت: "المحامي الخاص بي ذهب إلى وزارة الداخلية وقدموا شكوى في قسم التفتيش ضد المأمور الذي حرض النجدة على عدم إثبات الحالة، وعندما اتصلت إدارة التفتيش بالمأمور أنكر ما حدث، رغم أنني صورت فيديو أثناء مغادرة النجدة دون إثبات الحالة".

ولفتت وهبي إلى أنه يتواجد الآن في الفيلا، وعندما اتصلت بإدارة الكومباوند لم يكونوا متعاونين معها، مضيفة: "رغم إنهم أخبروني بأنهم يعلمون أن هذه الوحدة ملكي، ولكنه قدم أوراقًا تثبت أن لديه محضر يفيد أن الفيلا ملكه".

اقرأ أيضًا: فيديو| رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين بها: «سأفضح 5 يوميًا»