مشاهير الفن

فيديو| «كنزة مرسلي» تبدع في غناء وتمثيل «كانت باينة»

أطلقت النجمة الجزائرية الشابة “كنزة مرسلي”، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “كانت باينة”، على طريقة الفيديو كليب عبر قناة Life Stylez Studios على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

تعاونت كنزة مرسلي في الكليب الجديد مع عدسة المخرج عادل سرحان، الذي سلّط الضوء على تحمٌل المرأة للمعاناة النفسية، في زواج فاشل، يفتقد لكل المشاعر الطيبة، والمودة التي تضمن نجاحه.

جسّدت قصة الكليب، اهتمام المرأة بشريك حياتها الذي لا يبالي، ومن ثم، فإن أسس الحياة الزوجية تبدأ في الانهيار شيئًا فشيء، وبالتالي فإن قرارها بالابتعاد والمضي قدمًا يعتبر صائبًا، في ظل احتواء الأب لابنته الجريحة، الأمر الذي يساعد في مداواتها، ويمهّد لبداية حياة جديدة مفعمة بالمحبة.

وتألقت كنزة من جديد في كليب “كانت باينة”، بأداء تمثيلي مميز، ومتطوّر بعد نجاحها في La Casa Del Amor، و”قتّال”، إضافة إلى “ملكة سبأ”، وأول أغانيها “قصة حب”.

استوحي مكياجك من كنزة مرسلي في كليب La casa Del Amor

تتعامل كنزة مع الكاميرا باحترافية واضحة، تمتاز بلغة حوار تقيمها مع المشاهد من خلال أسلوبها في التمثيل، والغناء؛ حيث صوتها الجميل الذي ينساب مع تقديم اللهجة الجزائرية؛ مما يعطيها العلامة الكاملة عن أغنيتها الجديدة.

واستطاعت كنزة بغنائها لهجة بلادها أن تناهز نصف مليون مشاهدة للكليب الجديد، خلال أقل من يوم على طرحه في موقع يوتيوب.

صور| كنزة مرسلي تتألق بين الإطلالات الكلاسيكية والأزياء الجزائرية

جدير بالذكر، أن أغنية “كانت باينة” تعتبر التعاون الثالث بين كنزة وشركة Life Stylez Sudios، كما تصدرت قائمة الأكثر تداولاً في الجزائر خلال فترة قياسية.

اقرأ أيضًا:

لطيفة التونسية تطرح «أخبروني» لنزار قباني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق