فيديو| الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، مساء أمس الأحد، شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها العلاج اللازم.

وأشارت «الصحة الإماراتية» إلى أن الحالة التي تعافت من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تنتمي للعائلة الصينية التي تم الإعلان عن إصابتها بالمرض نهاية شهر يناير الماضي.

وتماثلت ليو يوجيا؛ الجدة، ذات الـ73 عامًا للشفاء وأصبح بإمكانها مواصلة حياتها بصورة طبيعية، بعد دخولها إلى المستشفى في دولة الإمارات وتلقيها الرعاية الطبية اللازمة.

من جهتها، عبرت ليو يوجيا؛ المتعافية من فيروس كورونا، عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات على الرعاية والاهتمام الكبير الذي حظيت بهم، منذ دخولها المستشفى.

[caption id="attachment_62878" align="alignnone" width="1365"]كورونا شفاء أول حالة في الأمارات من فيروس كورونا[/caption]

وأشادت بما قدمته دولة الإمارات لها ولجميع أفراد العائلة، مؤكدة أنه يجسد مدى الرعاية التي يحظى بها كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة. معربة عن سعادتها البالغة بزيارة القنصل الصيني، وممثل وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات، لتقديم التهنئة لها على شفائها.

كورونا

اقرأ أيضًا: وفاة أول أمريكي بفيروس كورونا الجديد