فنادق سينتارا تعلن موعد افتتاح منتجعها بالإمارات

أعلنت مجموعة فنادق سينتارا مشغل الفنادق والمنتجعات الرائد في تايلاند، موعد افتتاح منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي في جزر ديرة بالإمارات.

ودعت ضيوفها لاستكشاف عالمٍ جديد من التجارب المذهلة بدءًا من شهر أكتوبر 2021.

ويأتي المنتجع العائلي المطل على الشاطئ، كمشروع مشترك بين سينتارا والمطور الرئيسي نخيل في الإمارات العربية المتحدة.

وتعد هذه خطوة نحو خطط الشركة التوسعية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، كما يمثل المنتجع أول وجهات المجموعة في الإمارات وثالثها في العالم بعد تايلاند وفيتنام.

مجموعة فنادق سينتارا تعلن عن موعد افتتاح منتجعها بالإمارات

ويضم سينتارا ميراج بيتش دبي بواجهته البحرية المميزة 607 غرف وأجنحة، تأتي جميعها مزودةً بشرفةٍ مطلة على البحر أو الإمارة، وفق تصاميم مستوحاة من التقاليد التايلاندية والقصص العربية.

ويشكل المنتجع وجهةً ترفيهية استثنائية للضيوف من جميع الأعمار، إذ يضم منتزهًا مائيًا مع نهر اصطناعي وحوض سباحة مواجه للشاطئ ومرافق عائلية تضم لاونج ميراج فاميلي للضيوف من أعضاء النادي ومركز سبا مخصص للأطفال وملعب خارجي وثلاثة أندية للصغار.

­­وتتنوع تجارب الطعام بين تسعة مطاعم بما فيها ردهة للشيشة على السطح ونادٍ شاطئي، كما يحتضن المنتجع مركزًا للياقة البدنية ومرافق للرياضات المائية وغرفًا مخصصة للصلاة.

وكانت بداية منتجع سينتارا ميراج العائلي في تايلاند مع افتتاح سينتارا جراند ميراج بيتش باتايا الشهير في عام 2009، والذي تصدر منذ ذلك الوقت قائمة وجهات الضيافة العائلية في تايلاند.

وبمناسبة افتتاح أبوابه في دبي، يقدم منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي خصومات لمدة محدودة لأعضاء برنامج سينتارا ذا 1 مع مزايا تضم خصمًا بنسبة 25% على الأسعار المتاحة ومضاعفة رصيد النقاط ثلاث مرات وزيادة قيمة النقاط بنسبة 50%. وتبدأ أسعار العرض المخصص للأعضاء من ++469.60 درهم إماراتي لكل ليلة تشمل وجبة الفطور.

 

ويمكن للمسافرين حجز الإقامة اعتبارًا من اليوم حتى 30 أغسطس 2021، للفترة من 1 أكتوبر 2021 حتى 30 سبتمبر 2022.

ويمكن التسجيل في البرنامج عبر الموقع الإلكتروني من هنـــا.

اقرأ أيضًا: أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو في إسبانيا