مشاهير الفن

«فقد الوعي».. تدهور الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج

تدهورت الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج، خلال الساعات الماضية؛ حيث فقد وعيه، مما أدخله العناية المركزة بالمستشفى الأميري بالكويت.

وتعرض الفنان الكويتي الملقب بـ”شادي الخليج”، لنزيف في المخ أحدث جلطة له وأجرى على إثرها عملية جراحية في الـ17 من مايو الماضي.

من جهتها، قالت غدير عبدالعزيز المفرج، ابنة الفنان الكويتي في تغريدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقة على صورة نشرتها لوالدها: «أليس ذلك بقادر على أن يُحيي الموتى.. اللهم أعد الوعي لبابا عزيز المفرج الغالي واحفظ بابا صباح».

وغردت شقيقتها خلود المفرج بصورة لوالدها أيضًا عبر حسابها على «تويتر» وعلقّت: «اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل».

وأعادت خلود المفرج تغريدة لصورة نشرتها شقيقتها غدير ودوّنت عليها: «الله يشافيك ويقومك بالسلامة يا صوت بلادي.. يا كاشف الضر يا ذا الجلال والإكرام رد لبابا عبدالعزيز المفرج وعيه أنت تقول كن فيكون سبحانك».

وكشف المخرج الكويتي يوسف عبدالعزيز السريع، في الـ18 من مايو الماضي عن تطورات الحالة الصحية لمواطنه الفنان عبدالعزيز المفرج، عقب إجراء جراحة.

وأوضح أنه أجرى عملية جراحية بسبب جلطة في المخ ووضعه الأطباء تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة، يتم بعدها اتخاذ الإجراء اللازم بحسب حالته الصحية.

اقرأ أيضًا.. لأول مرة.. «الإنس والنمس» يجمع محمد هنيدي ومنة شلبي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق