فطار دايت.. 3 ساندويتشات سهلة ولذيذة بالتوست الأسمر

يبحث الجميع عن وصفات فطار دايت صحية ولذيذة، وأيضًا لا تستغرق الكثير من الوقت في تحضيرها؛ لذا تعد ساندويتشات التوست الأسمر الصحي هي الخيار الأفضل والأسهل.

وصفات فطار دايت

ويمكنكِ تحضير ساندويتشات التوست بحشوات مختلفة ولذيذة تناسب الدايت، ولتتمتعي بوجبة فطور شهية وصحية، استمتعي بتحضير أحد الوصفات التالية مع كوب من الحليب خالي الدسم أو النسكافية.

ساندويش تركي بالجبن والخضار

- 4 شرائح صدر تركي - 4 شرائح توست - 2 شريحة جبن الشيدر لايت - 1 حبة طماطم مقطعة دوائر - ربع كوب خس مفروم - ملعقة صغيرة من الزبدة الصحية أو زيت الزيتون

طريقة التحضير

- ادهني الخبز بالزبدة، ويمكنك تخطي هذه الخطوة لتقليل السعرات الحرارية في الساندويتش والاكتفاء بتحميص الخبز فقط. - ضعي التركي والجبن والخس والطماطم في طبقات على التوست. - ضعي الساندويشات بالجريل حتى تتحمص وقدميها ساخنة.

ساندويش تركي بالجبن والخضار

ساندويش التونة بالخضار للدايت

- 2 علبة تونا كبيرة الحجم - علبة من الذرة - 1 حبة جزر مبشور - رشة ملح - 1 حبة خس - 6 ملاعق كبيرة مايونيز لايت - 4 قطع من التوست الأسمر

طريقة التحضير

- ضعي التونة في وعاء وأضيفي فوقها المايونيز اللايت واخلطي جيدًا. - أضيفي الجزر المبشور والخس المقطّع جيدًا دون تحريك الخليط. - أضيفي الذرة ثم وزعي المكونات على التوست. - حمصي الخبز على الجريل وقدمي الساندويشات ساخنة.

اقرأي أيضًا: وصفات الشاورما للدايت .. 3 طرق شهية وصحية

ساندويش التونة بالخضار للدايت

ساندويش الجبن بالأفوكادو للرجيم

- 4 شرائح من التوست الأسمر - 1 حبة من الأفوكادو مقشر ومفروم شرائح - 6 شرائح جبنة الحلوم قليلة الدسم - ربع كوب من الجرجير

طريقة التحضير

- وزعي شرائح الأفوكادو والجبن في الخبز. - أضيفي الجرجير، وقطعي الساندويش، ويمكنك تحميصها وتقديمها فورًا، أو بدون تحميص حسب الرغبة.

ساندويش الجبن بالأفوكادو للرجيم

قد يهمك: وصفات صحية للدايت.. حضري أومليت بالمشروم صحي ولذيذ