أزياء

صور| فساتين وعباءات فريدة وفخمة في رمضان 2020

أزاحت المصممة الإماراتية موزة المناعي؛ الستار عن أحد مجموعة أزياء لها بحلول شهر رمضان 2020، وهي مجموعة أزياء نسائية رمضانية بتصاميم فريدة من نوعها.

أزياء نسائية رمضان 2020

وتتكون المجموعة المُصممة خصيصًا من تشكيلة أنيقة من الفساتين والعباءات التي استُلهمت عناصر تصميمها من المزج بين الألوان وأنواع الأقمشة بطريقة حصرية وفريدة.

مجموعة موزة المناعي الرمضانية

وتناغمت التصاميم في شكل لوحات فنية عكست رؤية المصممة بخطوط وقصات ناعمة وزركشات مميزة، ما أضاف لمسة من السحر الربيعي على مجموعتها الرمضانية الجديدة؛ لتبرز الجمال الكامن في المرأة.

واستوحت «موزة» أعمالها من الطبيعة والتراث وكل ما هو جميل، عبر التوئمة بين الموروث الحضاري العربي والحداثة وصيحات الموضة واحتشام الشهر المبارك.

وتعتمد المصممة الإماراتية في كل مجموعة تطلقها على التصاميم الأكثر فخامة ورقي؛ إذ تختار الفكرة المبدعة والبسيطة بدون تكلف وبإضفاء لمساتها المتميزة والمتجددة من الخامات الراقية، لتُخرج تصاميم عصرية ومبتكرة.

مجموعة موزة المناعي الرمضانية

وتتوافر المجموعة الرمضانية حصريًا لدى دار «نواج» في دبي، التي انطلقت عام 2018، وتجمع بين الأناقة الكلاسيكية المناسبة لمختلف الأوقات، والستايل العصري المترف.

مجموعة موزة المناعي الرمضانية

وتتميز القصات بكونها مريحة وعملية وسهلة الارتداء، فضلًا عن أناقتها ورقيها، والتركيز الواضح على الخامات الخفيفة المتناسقة، مع الحفاظ على الروح العصرية التي تلائم المرأة القوية والحرة.

اقرأ أيضًا: صور| أزياء «ماكس فاشن» الرمضانية لطلة عصرية ومريحة بالمنزل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق