أزياء

فساتين صوف للشتاء 2021.. تصاميم أنيقة تناسب المحجبات

تبحث الكثيرات عن تصاميم فساتين صوف للشتاء 2021؛ حيث لاقت الفساتين الصوف، رواجًا كبيرًا في موسم الشتاء هذا العام، بتصميماتها المختلفة.

فساتين صوف للشتاء 2021

وظهرت الفساتين الصوف الطويلة والقصيرة على مدرجات الموضة مؤخرًا، لتجذب الانتباه إليها بشكل كبير؛ حيث تسابقت دور الأزياء على تقديم أجمل الموديلات التي تناسب كل الأذواق.

وتستعرض «الجوهرة»، مجموعة من فساتين الشتاء 2021 الصوف؛ والتي يمكنك تنسقيها مع حجابك إذا كنتِ محجبة.

فساتين صوف طويلة للمحجبات موضة 2021
ظهرت فساتين صوف طويلة بشكل واسع في عروض الأزياء لشتاء 2021؛ حيث جاءت بقصة واسعة ورقبة عالية.


وهو ما ظهر في الموديل البيج الفاتح من توقيع جيل ساندر Jil Sander، ويمكن تنسيقه على طريقة العارضة مع بوت كاكي أو رمادي طويل وحقيبة باوتش حمراء.

وظهرت الفساتين الصوف ذات اللون الواحد بقوة، فلا تترددي في تنسيق الفستان الجملي الداكن مع بوت وشال صوف من اللون عينه، على غرار عارضة ماركة Agnona.

ويمكنك ارتداء فستان صوف على طراز البونشو من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney، للمحجبات جربي تنسيقه مع الجينز الـ Skinny.


وأدرجت بعض الماركات تصميمات تناسب السهرة، فقدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo فستان أخضر داكن متوسط الطول، من دون أكمام ومحبوك بخيوط ذهبية رفيعة ومزين بحزام ذهبي، يمكن نسقيه مع حذاء ذهبي مدبب، وأكملي أناقتك بمعطف أسود أو باللون الجملي.


سيعجبك أيضًا الفستان الأزرق بالقبة العالية والمزدان بشراشيب عند الكتفين، من توقيع ماركة Boss؛ حيث يمكن نسقيه مع بوت أسود وكلاتش أسود مرصع بالكريستالات.

ويوجد الفساتين الصوف القصيرة هذا الشتاء، والتي يمكنك تنسقيها مع البوت الطويل الذي يغطي الركبة، أو ارتداء بنطلون أسفلها إذا رغبتي في ذلك.

اقرأ أيضًا..تألقي مع «مجموعة Miu Miu» في العام الجديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى