أزياءموضة

فساتين سهرة سوداء من إطلالات النجمات الجريئة

يُعرف اللون الأسود بأنه «ملك الألوان»، فهو لون الفخامة والأناقة، وعادة ما يقع اختيار النجمات على فساتين سهرة سوداء اللون، سواء على السجادة الحمراء أو على المسرح.

فساتين سهرة سوداء

ويُضيف اللون الأسود الأناقة والأنوثة والكلاسيكية على إطلالتك، وبالطبع هو خيارك الأول عند التجهيز لمناسبة خاصة جدًا، فلن يُضاهيه أي لون من الألوان.

وتألقت العديد من النجمات، خلال الفترة الماضية، بفساتين سوداء ساحرة على السجادة الحمراء، وأيضًا على المسرح؛ لذا اختاري ما يناسبك من هذه الإطلالات.

كارول سماحة

اختارت النجمة اللبنانية كارول سماحة فستانًا أسود رائعًا مُطعم باللون الذهبي من الياقة والأكمام، خلال إحياء أول حفل غنائي لها في السعودية، ضمن فعاليات «شتاء طنطورة»، الأحد الماضي.

واعتمدت «كارول» على فستان بأكمام ومقفول الياقة، بتوقيع مصممة الأزياء اللبنانية ريان باشا، والتي نسقته مع تسريحة شعر قصيرة ومكياج هادئ يُناسب الإطلالة.

إطلالة كارول سماحة

درة

عادة ما يقع اختيار الفنانة التونسية درة، على اللون الأسود سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال، ومؤخرًا اعتمدت على فساتين فخم بدت خلاله كالأميرات.

وظهرت درة على السجادة الحمراء، وهي ترتدي فستانًا أسود منفوشًا ومكشوف الأكمام، وتم تزيينه باللؤلؤ الأسود اللامع مع اللون الفضي، وتسريحة شعر ومجوهرات ناعمة.

إطلالة درة

هند صبري

تخطف النجمة التونسية هند صبري عدسات الكاميرات في أي مكان تظهر خلاله؛ بسبب إطلالاتها الجريئة والمميزة دائمًا، وهو ما انطبق على ظهورها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية.

واختارت «هند» أثناء تتويجها بأحسن ممثلة، فستان سهرة أسود ناعمًا، بتصميم الكتف الواحد مع سوار لامع على الرقبة وحزام وسط بسيط.

إطلالة هند صبري

سيرين عبدالنور

فضلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور؛ حضور حفل «شاهد» بفستان أسود أكثر من رائع، من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

وخطفت «سيرين» أنظار الحضور بفستانها الناعم والفخم، الذي اعتمد على تطريز باللون الأسود أيضًا؛ ليُظهر رشاقة قوامها وجمالها.

إطلالة سيرين عبدالنور

اقرأ أيضًا: تألقي.. فساتين سهرة بأكمام تناسب المحجبات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق