أزياء

فساتين سهرة بالورود الطبيعية في صيف 2019

الورود هي موضة صيف 2019 بألوانها المفعمة بالنشاط والحيوية، كما احتلت مكانة خاصة في فساتين سهرة 2019؛ إذ تجعلك دائمًا متألقة ولافتة للأنظار.

وجاءت معظم فساتين سهرة 2019 مزينة بالورود التي تشبه الورود الطبيعية، مكونة لوحة فنية أنيقة تزيد من جمالك وأنوثتك وسط الحضور.

فساتين سهرة 2019

الورود البارزة تمكنت من احتلال مكانة خاصة في تزيين فساتين السهرة، فمن خلال هذا الفستان يمكنك الشعور بأنكِ أميرة من عالم ديزني؛ إذ يعتمد على كم ضيق آخره واسع بشريط من الورود البارزة، بالإضافة إلى حزام مليء بالورود البيضاء من الوسط.

ويناسب هذا الفستان صاحبات القوام الرفيع، فهو يعتمد على قطعتين؛ الأولى بفتحة صدر على شكل V، يعلوها قطعة قماش من التل مزينة بالورود البارزة من الرقبة مع حزام وسط، والورود الصغيرة المتناثرة فوق الفستان مكونًا لوحة جمالية.

 

ويُحيى هذا الفستان ذكريات فساتين ديزني؛ إذ يعتمد على تطريز الورود البارزة من الكتف مكونًا أكتافًا وردية كثيفة، مع قصة صدر على شكل V مزينة بالورود.

 

أما هذا الفستان فيجعلك أميزة خاطفة للأنظار، بلونه المتميز وقصته التي تشبه فساتين الأميرات، كما يجمع بين الورود وشكل الفراشة الأنيق، فإذا كنتِ من عاشقات الأناقة والرقي سيكون هذا الفستان خيارك الأفضل.

 

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة للمحجبات 2019

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق