أزياء

فساتين سهرة بالترتر.. أحدث صيحات موضة خريف 2020

يبدو أن صيحة «الترتر»، أثبتت حضورًا ضخمًا في موضة خريف وشتاء 2020-2021؛ ليتألق في فساتين سهرة بالترتر مع التزيين بالخامات اللامعة، ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة.

وجمعت تصاميم الفساتين، بين الجرأة والفخامة، لتناسب المناسبات الخاصة والاحتفالية، بتصاميم متنوعة ومميزة لتناسب جميع الأذواق والأجسام.

فساتين سهرة بالترتر للجسم الكمثري

واكتست مجموعات خريف 2020 بفساتين السهرة، ذات الأكتاف البارزة والتنانير الواسعة المنفوشة، التي تناسب الجسم الكمثري.

وتساعد هذه التصاميم على إخفاء عيوب القوام الكمثري؛ حيث تخلص التوازن بين الأكتاف الكنزه ومنطقة الأرداف الممتلئة، مثل الفستان الفضي الذي قدمته ماركة مارك جاكوبز Marc Jacobs.

وقدمت دار سيلين Celine فستانًا ذهبيًا بقصة القصير وطويل الكمين.

سيلين Celine
فستان ذهبي من سيلين Celine

 

فساتين سهرة لامعة للقصيرات

بالرغم من تركيز معظم مصممي الأزياء على تصميم أزياء تناسب طويلات القامة فقط، إلا أن هذه الصيحة جاءت بتصاميم مميزة تناسب القصيرات، من خلال الفساتين المصممة بكسرات البليسيه.

وقدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فساتين ذهبية وأوكسديه مميزة، بأكمامها الطويلة والياقات العالية، وأيضًا تألقت الفساتين الـA line من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

فساتين سهرة للنحيفات

جاءت صيحة الترتر لتوفر فرصة مميزة للنحيفات للظهور بإطلالة جذابة ولافتة؛ إذ تحتوي على تصاميم فساتين بالأكمام المنفوخة التي تُظهرك أكثر امتلاءً وعرضًا.

وقدمت بادجلي ميشكا Badgley Mischka الفستان الذهبي ذي الأكمام المخمل، وتألق الفستان الأسود المحبوك بالترتر الفضي من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

فساتين سهرة ترتر تخفي البطن

اعتمدي هذه الصيحة مع تصاميم الفساتين بثنيات حول الخصر، لتساعدك على إخفاء البطن البارز، مثل الفستان طويل الكمين من مجموعة إيلي تهاري Elie Tahari.

اقرأ أيضًا: بناطيل ترتر أحدث صيحات موضة 2020 من النجمات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق