فساتين زفاف قصيرة 2019 لإطلالة أميرية في الصيف

إذا كنتِ تبحثين عن التميز فسوف تساعدك قائمة فساتين زفاف قصيرة لعام 2019، فبالطبع ستجدين فيها ما يجعلك مختلفة.

فساتين زفاف قصيرة 2019

وانتشرت فساتين زفاف قصيرة رقيقة ومختلفة في موضة صيف 2019، ويمكنك أن تكوني أميرة يوم زفافك إذا كان اختيارك هو الفساتين القصيرة.

فساتين زفاف

وتميل أغلب الفتيات إلى أن ترتدي فساتين زفاف طويلة، ولكن مع ذلك تتربع فساتين الزفاف القصيرة على العرش، حيث تعطي لمسة أميرية ورقيقة للعروس.

اقرأ أيضا .. موضة فساتين زفاف محجبات 2019.. تألقي في ليلتك

ونقدم لكِ في السطور التالية قائمة فساتين زفاف قصيرة لعام 2019 ، فاختاري منها ما يٌناسبك.

يمكنك ارتداء فستان زفاف قصير من الأمام وطويل من الخلف، سيعطيكي لمسة رقيقة ومختلفة بدون شك، فارتدي هذا التصميم إذا كنتِ تسعين للتميز في عرسك.

ويمكنك هنا الاختيار ما بين الفساتين ذات الأقمشة الناعمة السادة، والأخرى التي يُستخدم الدانتيل والجبير في تصميمها.

فستان زفاف أسفل الركبة:

تعتبر فساتين الزفاف التي تصل إلى أسفل الركبة من الفساتين الرقيقة التي تعطي طابعًا أميريًا ورقيقًا في الوقت ذاته للعروس، كما يتميز بالبساطة.

وتُزيد الأكمام الطويلة أو الأوف شولدرز من رقة وأناقة الفستان القصير، وتجعلك مختلفة في ليلة زفافك، فتوجد تصاميم بفتحة رقبة متوسطة تُعطيكي مظهرًا أنثويًا رائعًا.

وتوجد أيضًا الفساتين القصيرة المنفوشة بشكل بسيط وتكون مفتوحة من الرقبة على شكل مثلث، وتعتمد على أكمام من قماش الجبير.

وفي الصورة مثال للفساتين القصيرة الأوف شولدرز والتي تتميز بنقشة مميزة لقماش الجبير تعطيكي رونق مختلف يُظهر أنوثة طاغية للعروس.

وتتميز أيضًا بعض الفساتين القصيرة بلمسة قديمة تحمل روح زمن الماضي الجميل، مثل التصميم في الصورة السابقة، فهو فستان يعتمد بشكل أساسي على قماش الجبير وفتحة مثلثية من الرقبة، وأضاف الشريط الموضوع في منتصف الخصر لمسة قديمة، وإذا كنتِ من عشاق الماضي فلا تترددي في ارتداء هذا التصميم.