مجوهراتموضة

فخامة وأناقة.. شاهدي مجوهرات بيونسيه الجريئة

دائمًا ما تخطف مجوهرات بيونسيه نجمة هوليوود الشهيرة، الأنظار وعدسات الكاميرات إليها سواء على السجادة الحمراء أو في أي ظهور إعلامي لها، فالبرغم من أزيائها الجريئة والمميزة إلا أن مجوهراتها تحتل الصدارة.

مجوهرات بيونسيه 

وفي آخر ظهور للنجمة الأمريكية، تألقت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» بدورته السابعة والسبعين التي أٌقيمت في فندق «بيفرلي هيلتون».

وطلت النجمات في حفل الـ«جولدن جلوب» بأناقة مثالية، من حيث الملابس والأحذية والاكسسوارات والمجوهرات، وأيضًا تسريحات الشعر والمكياج، ولكن «بيونسيه» كانت الأكثر حديثًا.

أقراط بيونسيه

وتصدرت النجمة الأمريكية عناوين الصحف بعد إطلالتها الجريئة في الحفل، فضلًا عن اعتمادها على أقراط أذن باهظة الثمن، حصدت لقب الأعلى سعرًا خلال الحفل.

واختارت النجمة الظهور بأقراط ألماسية من توقيع «لوران شوارتز» تزن 255 قيراطًا؛ إذ بلغ ثمنها 8 ملايين دولار أمريكي.

وتحرص النجمة دائمًا على اختيار مجوهرات فخمة في مختلف إطلالاتها، وجمعنا في الموضوع التالي أبرز مجوهرات بيونسيه المميزة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وعلى صعيد آخر، خطفت الكثير من النجمات الأضواء بمجوهراتهن المميزة في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، منهن:

عقد بريانكا شوبرا

وفضلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، الاعتماد على الألماس أيضًا في إطلالتها؛ إذ اختارت عقد ألماسي يزن 65 قيراطًا وبلغ ثمنه وحده مليون دولارٍ أمريكي.

سينثيا أريفو

وأطلت النجمة سينثيا أريفو، بعقد من طراز «بولغاري» يتكون من السفير والألماس والياقوت، ويزن 56.5 قيراطًا ويبلغ ثمنه وحده 3 ملايين دولار أمريكي.

img

جينفير لوبيز

وبالرغم من احتلال «بيونسيه» قائمة المجوهرات الأغلى ثمنًا في الحفل، إلا أن النجمة جينفير لوبيز احتلت صدارة المجوهرات الأكثر حديثًا فهو يمتاز بالجمال والإتقان، ولم يتم الإعلان عن سعره.

ويتكون العقد المتوهج من الألماس والزمرد، ويزن أكثر من 76 قيراطًا من الألماس، فضلًا عن الخواتم والحلي التي نسقتها مع إطلالتها.

img

تشارلز ثيرون

وخطفت النجمة الأمريكية تشارليز ثيرون الأضواء على السجادة الحمراء، بعقد ماسي يتكون من الألماس والسفير من طراز «تيفاني أند كو»، وبلغ سعره 885 ألف دولار.

img

صور| مجوهرات نجمات هوليوود تلفت الأنظار في حفل الجولدن جلوب 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق