مشاهير الفن

فايز السعيد يطرح أغنية «ليش انت هلقد حلو» باللهجة العراقية (فيديو)

طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز، بالتزامن مع عيد الحب، أحدث أغنيات النجم الإماراتي فايز السعيد، أغنية «ليش انت هلقد حلو» في أول تعاون يجمعهما.

وصدرت أغنية «ليش انت هلقد حلو» على طريقة الفيديو كليب حصريًا عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وحمل الكليب توقيع المخرج بسام الترك.

وتميزت الأغنية بأجواءها الإيقاعية، وجاءت باللهجة العراقية، وقدم الشاعر نصًا غنائيًا قام على الغزل والحب، في حين جاء اللحن ايقاعيًا سريعًا تناغم مع التوزيع الموسيقي.

على صعيد الكليب، صُورت الأغنية في دبي بأجواء عكست روح الأغنية الشبابية؛ حيث اللوحات الراقصة والمشاهد التي عكست روح الأغنية، ونُفذ التصوير على مستوى عالي من الحرفية والتقنيات المتطورة.

وأعرب فايز السعيد، عن سعادته بالتعاون الأول مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، مؤكدًا على إعجابه بهذه الأجواء الحماسية وأجواء الحب والفرح التي تمدنا بالطاقة الايجابية في ظل ظروف جائحة كورونا وكم نحن بحاجة لمثل هذه الأجواء في هذه المرحلة. كما وأكد أن هناك تعاونات عديدة إن كان على صعيد الأغاني أو الألحان مع الشركة.

بدوره، أعرب المخرج بسام الترك، عن سعادته بالتعاون المستمر مع فايز السعيد ووصفه بأنه فنان حساس ومليء بالطاقة الايجابية وهذا من أهم أسباب نجاحهما المشترك.

أغنية «ليش انت هلقد حلو»، كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع حسام كامل.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني: جمهور موسم الرياض منحني طاقة إيجابية (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى