أزياءموضة

«غوتشي» تحتفل بمرور 100 عام على تأسيس الدار بمجموعة Aria المميزة

احتفلت دار غوتشي “Gucci”، بمرور 100 عام على تأسيسها، من خلال عرض أزياء ليكون بمثابة احتفال المئوية.

هذا الاحتفال أتى بمثابة فيلم رائع تحت اسم آريا “Aria”، وهو يكشف عن مجموعة Gucci Aria اللافتة والتي تحمل الكثير من المعاني.

ويقول “أليساندرو ميشيل”؛ المدير الإبداعي لدار الأزياء العالمية غوتشي “Gucci”: “هذه المجموعة احتفالية، فهي أيقظت في نفسنا مشاعر المرح”.

غوتشي

وتتجلى مجموعة “Aria” المميزة من “Gucci” بالتفاصيل المنمقة التي طغت على التصاميم، مثل الحبيبات البراقة، والريش وغيرها. في هذا الإطار، قدم “أليساندرو ميشيل” تصاميم أيقونية من دار “Tom Ford” مثل البدلة المخملية.

كما قدم “ميشيل” قطعًا من “Balenciaga” وأضاف إليها لمسة الدار الخاصة، علاوة على حقيبة Hourglass التي تم تقديمها تحت شعار “Gucci”، كذلك الأمر بالنسبة للحذاء الشتوي العالي الضيق.

وتم تخصيص حصة كبيرة من عالم الفروسية المعروف لدى “Gucci” في هذه المجموعة، فبرزت التصاميم المستوحاة منه، مثل: السترات، سراويل البرمودا، القبعات وحتى الأحذية.

وبرزت كلّ تدرجات الألوان في هذه المجموعة، سواء كانت لافتة أو هادئة، كالأحمر والأزرق الفاتح والبنفسجي والأخضر والبيج والأسود والرمادي وغيرها. كما تداخلت كل هذه التدرجات إلى كل التصاميم؛ من بدل وفساتين وتنانير وسترات ومعاطف وغيرها، فشكلت هذه الألوان بالتالي لوحة متناسقة تنبض بالحياة.

اقرأ أيضًا: 5 تصاميم عصرية وأنيقة.. الأحذية الملونة موضة صيف 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق