عمل جديد يجمع الأمير عبدالرحمن بن مساعد وفنان العرب

كشف الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، عن أحدث أعماله الفنية المقرر طرحها قريبًا، معلنًا عن عمل جديد يجمعه بالفنان محمد عبده والملحن سهم.

ونشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ظهر فيها مع فنان العرب محمد عبده، والملحن سهم، معلقًا «عمل جديد قريبًا».

وأحيا الأمير الشاعر، مؤخرًا، أمسية شعرية مميزة في ختام الفعاليات المصاحبة لمعرض الرياض الدولي للكتاب. وتضمنت حفلات غنائية لـ4 فنانين من نجوم الوطن العربي على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

واشتملت الأمسية الشعرية على حفلات غنائية لكل من «أنغام، وفؤاد عبدالواحد، وعايض، وأميمة طالب» مقدمين أغنيات مميزة من كلمات الأمير الشاعر.

وبدأ الأمير عبدالرحمن الأمسية بتوجيه الشكر للحضور، معبرًا عن تقديره لهيئة الأدب والنشر والترجمة في وزارة الثقافة لإقامة هذه الأمسية في ختام فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022.

كذلك، شكر الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، واستأذنه بإلقاء القصائد بوجوده، قائلَا: «أستأذنك يا معلمي بأن يلقي تلميذك قصائده أمامكم».

كما وجه رسالة حنونة إلى زوجته وبناته، قائلًا: «زوجتي الحبيبة الأميرة البندري بنت هذلول آل سعود تحضر أمسيتي اليوم، وكذلك بناتي الجوهرة ونورة وسارة».

اقرأ أيضًا: أنغام: فخورة بالغناء للأمير عبدالرحمن بن مساعد