حقائب تودز الإيطالية 2022.. تصاميم حيوية وألوان جريئة

تعد الحقيبة جزء لا يتجزأ من إطلالتك؛ لذلك إذا كنتِ تبحثين عن التميز فعليك البحث عن حقائب تودز الإيطالية 2022 الفريدة من نوعها.

حقائب تودز الإيطالية 2022

وتعد علامة تودز Tod's واحدة من أفضل العلامات العالمية التي تقدم تصميمات أنيقة ومميزة للحقائب الجريئة والمختلفة التي تناسب مختلف الأذواق.

وتركز علامة تودز في مجموعاتها الخاصة بحقائب اليد على تلك التصاميم المبدعة المصنعة بشكل يدوي وبأعلى مستوى من الدقة، فعادة تميل إلى مزج العناصر الطبيعية مثل الرافية وغيره من العناصر الطبيعية.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل تصاميم للحقائب بتوقيع علامة تودز الإيطالية.

[caption id="attachment_177365" align="alignnone" width="1920"]حقائب تودز الإيطالية 2022 حقائب تودز الإيطالية 2022[/caption]

حقائب الكتف بالألوان الزاهية

تعد هذه الحقيبة من الحقائب المميزة لدى العلامة الإيطالية، فهي تمزج بين الجلد وخيوط الرافية الأنيقة للغاية.

فإذا كنتِ من محبي الألوان الزاهية، عليكِ اختيار هذه الحقيبة الشبابية الأنيقة بدون تردد، فتعكس تفاصيل الخيوط المتداخلة بألوان الأصفر والأحمر والأخضر حالة من المرح.

[caption id="attachment_177371" align="alignnone" width="1920"]حقائب تودز الإيطالية 2022 حقائب تودز الإيطالية 2022[/caption]

حقائب المقبض العلوي الأنيقة

يميل الكثير منا إلى امتلاك حقيبة أو اثنين على الأقل من حقائب المقبض العلوي؛ فهي من التصاميم التي تعكس الرقي في شخصيتك بدون شك.

ويمكنكِ اختيار حقيبة تودز باللون الأحمر الزاهي، والتي تبرز الذوق الرفيع للعلامة الإيطالية، فيمكنك تنسيقها مع ملابس الربيع ببساطة.

[caption id="attachment_177370" align="alignnone" width="1920"]حقائب تودز الإيطالية 2022 حقائب تودز الإيطالية 2022[/caption]

حقائب تودز الصغيرة.. البوكيت

انتشرت خلال السنوات الماضية،  تلك الحقائب التي يطلق عليها حقائب البوكيت والتي تتمميز بصغر حجمها على الأغلب.

وتقدم تودوز حقائب البوكيت بشكل مميز للغاية، بداية من تلك الخطوط البارزة وصولًا إلى حزام الحقيبة الأنيق، فضلًا عن الرباط الذي يأتي من المنتصف لإغلاق الحقيبة.

وقد تناسب هذه الحقيبة الصغيرة النزهات الصباحية مع الأصدقاء خاصة في فصلي الربيع والصيف.

قد يهمك: مجموعة فساتين سهرة لوصيفات العروس بتوقيع Vera Wang

الحقائب الكبيرة من الرافية والجلد

لعل أهم ما يميز إصدارات تودوز الإيطالية، تلك اللمسة التي تضيفها إلى معظم حقائبها من خيوط الرافية التي تعزز توجه العلامة الإيطالية نحو التصاميم اليدوية المُتقنة.

فإذا كنتِ امرأة عاملة، فلا يمكن التردد في الحصول على تلك الحقيبة الواسعة التي ستوفر لك مساحة كبيرة لمقتنياتك دون شك.

قد يهمك: 5 أزياء تناسب الشخصية القوية.. عبري عن نفسك بإطلالات مميزة

حقائب أوبو الأنيقة

تقدم تودوز تلك الحقائب التي تطلق عليها اسم "اوبو"، والتي تتميز بتقوس من الأعلى، ويمكن ارتداؤها على الأكتاف أو حملها في اليد.

فإذا كنتِ من محبي الحقائب المختلفة والأنيقة، عليكِ الحصول على هذه الحقيبة، والتي مزجت فيها العلامة الإيطالية بين أكثر من خامة كعادتها.

وأضاف شعار تودوز المزيد من الفخامة على الحقيبة؛ حيث تم دمج حرف الـ T مع وجه الأسد من الجانب في إضافة فريدة.

قد يهمك: اتجاهات الجينز 2022.. هذه الأشكال تتربع على عرش الموضة

 

 

قد يهمك: أجمل حقائب Dior موضة 2022.. تصاميم عصرية وجذابة تناسب الجميع