عطور الفانيليا لشتاء 2021.. لمسة أنثوية تخطف القلوب

تبحث العديد من السيدات، عن عطور نسائية مميزة، وتعد عطور الفانيليا لشتاء 2021، من التركيبات الفريدة التي تمنحكِ شعورًا رائعًا يأسر القلوب.

عطور الفانيليا لشتاء 2021 

وتعتبر الفانيليا واحدة من العناصر التي تدخل في تركيبة العطور النسائية، لتمنح رائحة متميزة وتضفي لمسة أنثوية ساحرة، وعبقًا آسرًا يخطف القلوب، بالإضافة إلى شعور بالدفء والطمأنينة.

عطور الفانيليا لشتاء 2021 لإضفاء لمسة أنثوية تخطف القلوب

وخلال السطور التالية، تستعرض «الجوهرة» مجموعة من عطور الفانيليا لشتاء 2021، كي تختاري منها العطر المفضل لكِ.

عطر Tom Ford Tobacco» Vanille»

عطر Vanille من العطور النسائية التي تنتمى لعائلة العطور الدافئة والحارة، كما يتميز برائحة التبغ والفانيليا التي تعمل على تعزيز القوة والعاطفة لكل من يستخدمه.

ويتميز بالرائحة القوية الفخمة التي تناسب محبات الروائح الثقيلة في كل الفصول. ويمكنكِ استخدامه في أوقات المساء، وبشكل خاص في الفصول الباردة.

[caption id="attachment_162508" align="aligncenter" width="610"]عطر Tom Ford Tobacco» Vanille» عطور الفانيليا لشتاء 2021[/caption]

عطر Guerlain» mon guerlain eau de parfum intense»

هذا العطر من العطور النسائية الشرقية الخشبية، التي تمتاز بالرائحة الساحرة، ليعطيكي لمسة أنثوية جذابة، لأنه عبارة عن توليفة عطرية رقيقة وقوية في نفس الوقت.

ويحتوي Guerlain، على مزيج من «الفانيليا والخزامى والمندرين والبرغموت والليمون»؛ حيث يمكنك اعتماده طول الوقت وفي جميع الفصول.

[caption id="attachment_162509" align="aligncenter" width="1689"]عطر Guerlain» mon guerlain eau de parfum intense» عطور الفانيليا لشتاء 2021[/caption]

عطر Dolce&gabbana» the only one intense»

يعتبر هذا العطر من العطور الشرقية الزهرية، التي تناسبك في جميع الأوقات، ويمتاز برائحة الفانيليا التي تلائم المرأة.

هذا العطر يتميز بتركيبة تتناغم فيها الفانيليا واليوسفي والياسمين بجانب خشب الكشمير وخشب الأرز، ليعطيك إحساس بالأناقة والأنوثة الجذابة.

[caption id="attachment_162510" align="aligncenter" width="573"]عطر Dolce&gabbana» the only one intense» عطور الفانيليا لشتاء 2021[/caption]

عطر Sì Eau de Parfum من «جيورجيو أرماني»

يعتبر عطر Sì Eau de Parfum، من العطور الأنيقة التي تمتاز بالرائحة الكلاسيكية، كما أنها تناسب السيدة العصرية، وتأتي ممزوجة بين نغمات الفانيليا والكشمش الأسود، غير ذلك بها قاعدة خشبية فواحة.

هذا العطر، هو واحد من العطور العالمية المناسبة أكثر في فصلي الخريف والشتاء، لذلك عليك اقتنائه.

[caption id="attachment_162512" align="aligncenter" width="610"]عطر Sì Eau de Parfum من «جيورجيو أرماني» عطور الفانيليا لشتاء 2021[/caption]

عطر Dior» Addict eau de parfum»

قدمت ماركة ديور، عطر ذات رائحة منعشة تمزج بين أوراق الماندرين وزهر البرتقال والياسمين، بالإضافة إلى لمسة دافئة عميقة من الفانيليا، لتناسب الأجواء الباردة، وبث الشعور بالدفء.

[caption id="attachment_162511" align="aligncenter" width="610"]عطر Dior» Addict eau de parfum» عطور الفانيليا لشتاء 2021[/caption]

 

اقرأ أيضًا: عطر خشب الأرز.. اصنعي عطرك الخاص بخطوات سهلة