عصرية وأنيقة.. كيفية تنسيق التنورة الميتاليك في شتاء 2022

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة، فعليك اعتماد التنورة الميتاليك في شتاء 2022؛ حيث تعد من بين أفضل الصيحات التي تجعلك مميزة عن الآخرين.

فبشكل عام تعد أزياء الميتاليك، أو التي تتمتع بالألوان المعدنية، من بين الأزياء الفريدة، التي تخطف النساء اللاتي يتمتعن بجرأة وشخصية مرحة تميل للتجديد.

كيفية تنسيق التنورة الميتاليك في شتاء 2022

وخطفت التنانير الميتاليك بشكل خاص، الأنظار على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022، فتتناسب مع الإطلالات المختلفة في الصباح والمساء.

لذلك، تقدم لك مجلة «الجوهرة» في المقال التالي، كيفية تنسيق التنورة الميتاليك في شتاء 2022 للحصول على إطلالات عصرية وأنيقة.

[caption id="attachment_158049" align="aligncenter" width="715"]كيف تنسقين التنورة الميتاليك في شتاء 2022 التنورة الميتاليك في شتاء 2022[/caption]

نسقيها مع الجاكيت الجلد من الشائع جدًا ارتداء الجاكت الجلد في فصلي الخريف والشتاء؛ لذلك يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية مميزة، من خلال ارتداء التنورة الميتاليك القصيرة، وتنسيقها مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، مع ارتداء جاكت جلد بالأسود.

ويمكنك اعتماد حذاء رياضي أو حذاء كاحل، فاختاري ما يتناسب مع الحدث الذي تذهبين إليه.

[caption id="attachment_158044" align="aligncenter" width="731"]التنورة الميتاليك في شتاء 2022 التنورة الميتاليك في شتاء 2022 والجاكت الجلد[/caption]

نسقيها مع السويت شيرت المنقوش

من أكثر القطع الشتوية مرونة وأنوثة، هو السويت شيرت القصير هذا الموسم، والذي يأتي بتصميم رقيق ويحمل نقوشًا بسيطة، مثل الأزهار والفراشات.

لذلك يمكنك تنسيق التنورة الميتاليك الذهبية، مع سويت شيرت أسود منقوش بالأزهار.

قد يهمك: موديلات أحذية شتاء عالية.. الأشكال الغريبة والجريئة تسيطر على موضة 2022

[caption id="attachment_158051" align="aligncenter" width="702"]التنورة الميتاليك في شتاء 2022 التنورة الميتاليك في شتاء 2022 والسويت شيرت الأسود[/caption]

نسقيها مع جاكيت بلون جريء

في حال أردتِ الحصول على إطلالة شبابية وغير تقليدية، نسقي التنورة الميتاليك الميدي مع بلوزة كاروهات وجاكيت قصير بلون جريء، مثل الأحمر أو الفوشي أو البرتقالي، لتحصلي على إطلالة أكثر حيوية وقومي بانتعال حذاء كاحل باللون الأسود، ليعطيكِ الأناقة التي تحتاجينها خلال فصل الخريف أو الشتاء.

 

[caption id="attachment_158108" align="aligncenter" width="698"] التنورة الميتاليك والألوان الجريئة[/caption]

نسقيها مع البلوزة الصوف الناعمة

يمكنك كذلك تنسيق التنورة الميتاليك الفضية مع البلوزة الصوفية البيضاء السادة القصيرة؛ لإطلالة شبابية وعصرية في الوقت نفسه. ولإكمال إطلالتك الشبابية عليك ارتداء حذاء رياضي باللون الأبيض.

نسقيها مع الشامواه يمكن أن تعطي التنانير الميتاليك مظهرًا عصريًا عند ارتدائها مع جاكيت شامواه ناعم، لذلك اختاري لونًا أنيقًا وهادئًا مثل السماوي.

ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء رياضي باللون الأبيض كذلك.

سقيها مع البلوزة الواسعة يمكنك تنسيق التنورة الميتاليك الوردية مع بلوزة واسعة باللون البترولي الفاتح، لإطلالة أكثر أنوثة تناسب الأحداث الهامة، ويمكن اعتماد حذاء وردي ناعم بكعب عالٍ لإطلالة مثالية.

قد يهمك: جواكيت جلد ملونة للنساء 2022.. 5 أفكار لإطلالات مرحة وجريئة