أسرة ومجتمعاجتماعيات

صور| عروض جوية مبهرة في ملتقى الطيران بالرياض

قدم ملتقى الطيران بالرياض في نسخته الخامسة التي انطلقت بمطار الثمامة، عروضًا جوية مميزة ومذهلة من قبل مجموعة من أشهر فرق الطيران في العالم، منها فرق السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ملتقى الطيران بالرياض

وتضمنت العروض التي انطلقت أمس الجمعة، عروضًا بالطائرات الشراعية والمدنية، وأيضًا عروضًا بالمظلات الملونة؛ ليخطف أنظار الحضور بهذه العروض المذهلة.

وشاركت القوات الجوية السعودية، في العروض الجوية والأرضية، ممثلة في «فريق الصقور» وطائرات «إف 15 سي، إف 15 إس، والتايفون» .

كما قدمت طائرات «هوك» بريطانية الصنع، استعراضًا ومناورات جوية، ثم انضمت إلى الأسراب المقاتلة، وهي تُستخدم لتدريب الطيارين المقاتلين.

اقرأ أيضًا: فعاليات تولع السماء.. «ملتقى الطيران العام» ينطلق من «الثمامة» غدًا

وشهد الملتقى في نسخته الخامسة المقامة في العاصمة الرياض، إقبالًا ضخمًا من مختلف الجنسيات والأعمار، مطلعين على العروض الجوية والتجول في المعرض.

ومن جانبه، اطّلع الأمير سلطان بن سلمان؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء ومؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، على ساحة العروض، والتقى بعدد من العائلات السعودية والزائرين.

ويأتي ملتقى الطيران بالرياض، من تنظيم نادي الطيران السعودي بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، ويتضمن العديد من الفعاليات المناسبة لمختلف الأعمار، على أن يختتم الفعاليات مساء اليوم.

اقرأ أيضًا: بمشاركة 20 فنانًا.. انطلاق ملتقى «سمبوزيوم طويق الدولي للنحت» بالرياض

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق