ثقافة

عرض 3 أفلام يوميًا.. تنظيم فعالية سينما السيارات بالرياض

أعلنت أمانة منطقة الرياض، عن تنظيم فعالية سينما السيارات «وميض الرياض»، خلال الأسبوع الحالي، بالتعاون مع القطاع الخاص؛ لتقديم تجربة ترفيهية فريدة لسينما السيارات.

فعالية سينما السيارات

وتأتي هذه الخطوة الهامة؛ لتوفير خيارات ترفيهية متعددة للسكان، من خلال تمكين ودعم المؤسسات والشركات الوطنية المتخصصة بمجال تنظيم الفعاليات النوعية، وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وتتضمن فعالية سينما السيارات، عرض ثلاثة أفلام سينمائية يوميًا، تتنوع بين الأفلام العربية والعالمية، كما يسع الموقع لأكثر من 150 مركبة في العرض الواحد.

وأكدت أمانة الرياض، على التزام القائمين عليها باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية كافة، وتحقيق اشتراطات التباعد الاجتماعي، والتعقيم المستمر بعد نهاية كل عرض.

Image

بدوره، أعلن الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين المنطقة، عن انطلاق الفعالية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال «الأمير فيصل»: «نطلق الأسبوع المقبل فعالية سينما السيارات وميض الرياض بالتعاون مع شركائنا في مؤسسة طرفة عين وشركة موفي السعودية».

وأضاف: «حرصنا في أمانة منطقة الرياض على توفير تجربة ترفيهية وفق الإجراءات الاحترازية، تعيد إحياء الفراغات العمرانية غير المستغلة، وتهيئ البيئة المناسبة لتفاعلكم مع مدينتكم».

وتُراعي الفعالية خصوصية المرتادين وتتيح لهم الاستماع للمؤثرات الصوتية عبر نظام مرتبط بسماعات المركبات، فضلًا عن توافر منطقة مخصصة لعربات الأطعمة والبوثات؛ لتقديم الخدمات للزوار عبر تطبيقات إلكترونية دون الحاجة إلى النزول من المركبة.

ومن المقرر أن توضح الأمانة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» آلية حجز تذاكر فعالية سينما السيارات التي ستأتي بفئات متعددة تلبي متطلبات مختلف شرائح المجتمع.

فعالية «وميض الرياض»، تأتي ضمن تعاون مشترك بين أمانة منطقة الرياض ومؤسسة طرفة عين وشركة موفي السعودية؛ لتقديم تجربة فريدة لسينما السيارات تتماشى مع متطلبات المرحلة الحالية.

اقرأ أيضًا: فيديو| «تركي آل الشيخ» يكشف موعد إطلاق «أوايسس الرياض»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق