مشاهير الفن

عبير صبري في مرمى الانتقادات بسبب تصريح غريب عن الحجاب

أثارت الفنانة المصرية عبير صبري، الجدل من جديد بشأن الحجاب وفترة التزامها به، بعد تسريب أجزاء من حلقة برنامج “واحد من الناس” المقرر عرضه مساء الجمعة المقبلة

وتصدرت عبير محركات البحث بعد هذه التصريحات، إلا أنها أعربت عن غضبها من هذا الأمر.

وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: اختصار انا عملت حلقه مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وكان سؤال من دكتور عمرو ندمتي علي لبس الحجاب رديت حرفيا ندمت إني لبسته بدون ما اكون مستعدة مظبوط وندمت إني قلعته واتمني ارجعله في توقيت تاني ربنا يختاره ليه.

تابعت قائلة: “نقطه اخر السطر اما المواقع اللي اخدت نص الإجابة بكيفها عشان الترند والرخص انا يا جماعه مش من محبي الترند ولا بحترمه وبشوفه شيء رخيص وتافه وميعبرش عن شخصيتي المتوازنة المحترمة والنقطة بتاعت الحجاب دي تحديدا معروف راي فيها دايما إني بعتبره فرض واحترمه واتمني العودة ليه”.

واختتمت توضيحها قائلة: “فلو سمحتم محروق الترند القذر واللي بيسعي ليه على حساب كرامه الناس وسمعتهم بيان لكل الاصدقاء الصحفيين على صفحتي بنشر البوست ده.

يذكر أن عبير دافعت سابقا عن قرار خلع الحجاب وقالت خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”: عبير صبري بالحجاب هي تركيبتي الداخلية الحقيقية، ومن عاشرني عن قرب يعي ذلك جيدا، ومن لا يعرفني جيدا يظن عكس ذلك”.

اقرأ أيضًا..حقيقة ارتباط عمرو دياب بالحسناء كارولينا زوبكوفا.. القصة الكاملة للصورة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق