أزياء

عبايات المخمل الأنيقة أجدد تصاميم شتاء 2021

تتصدر موضة عبايات المخمل تصاميم شتاء 2021، بموديلات مختلفة ومميزة من عبايات الشتاء بألوانها الدافئة؛ فهي قطعة أساسية وعملية بالنسبة للكثير من النساء.

وحرص المصممون على إدخال قماش المخمل في إبداعاتهم المميزة للموسم الجديد، والتي جاءت بتصاميم عصرية منسدلة لتناسب الكثيرات من الفتيات العربيات بإطلالاتهن العملية.

نصائح تنسيقات عبايات المخمل

وظهرت عبايات المخمل في هذا الموسم، مُزينة بالنقشات والرسمات المختلفة والمميزة، ليتصدرها رسمات ونقوشات الورود أو التصميمات المنسدلة بالخطوط الناعمة.

وإذا كنتِ قصيرة القامة، ننصحك باختيار عبايتك أحادية اللون، لتنسقي عبايتك باللون الأسود على أن يكون لون الحذاء من نفس لون العباية.

عبايات المخمل

ولتنسيق إطلالتك الشتوية، اختاري عبايات المخمل المزينة بطبعات رقيقة، والتي يمكنك تنسيقها مع حقيبة Tote بدرجة لونية متوفرة في العباية.

كما توفر لكِ موضة 2021، إمكانية اختيار عباية مصممة بلون من المخمل العصري كالأخضر أو البنفسجي، والتي يمكنك تركها مفتوحة مع أزياء بيضاء لتناسب ذوات الجسم النحيل.

عبايات المخمل

وإذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ، فانتقي عباية من المخمل الداكن كالأسود أو الأزرق، ونسيقها مع حقيبة بدرجة لونية متوفرة في العباية أو درجة تناسبها.

الاكسسوارات مع عبايات المخمل

ولا تقل الاكسسوارات أهمية عن اختيار العباية نفسها؛ إذ عليكِ اختيار اكسسوارات بالألوان الحيادية كالأسود لتمنحي إطلالتك خيارًا فاخرًا ومناسبًا لجسمك.

عبايات المخمل

واحرصي على اختيار مجوهرات وحقائب يد أو سكارفات وأوشحة تُظهر جمال موديلات عبايتك.

ويمكنك إضافة المزيد من الدفء على إطلالتك، من خلال ارتداء بنطالٍ من الجينز وتيشيرت ثقيل أسفل العباية.

اقرأ أيضًا: عبايات وقفاطين مخملية مميزة لشتاء 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق