تغريدات المشاهير

فيديو| عبادي الجوهر يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

تلقى الفنان السعودي عبادي الجوهر، الجرعة الأولى من لقاح كورونا «فايزر»، بالتزامن مع حملة وزارة الصحة لحصول جميع المواطنين والمقيمين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

عبادي الجوهر

وشارك «الجوهر» جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو وهو يتلقى لقاح كورونا، معلقًا «الحمد لله تلقيت قبل قليل الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا».

ووجه الشكر إلى قيادة المملكة والقائمين على مركز اللقاحات الوطني، قائلًا «شكرًا سيدي ‎خادم الحرمين الشريفين، شكرًا سيدي ‎ولي العهد، شكرًا لكل القائمين على مركز اللقاحات الوطني في ‎السعودية، شكرًا ‎أبطال الصحة».

ماذا فعلت بك كورونا؟

وفي وقت سابق، رد عبادي الجوهر على سؤال وُجه إليه على هامش إحدى حفلاته الغنائية التي تم عرضها «أونلاين»؛ إذ قال له أحد المتابعين «ماذا فعلت بك كورونا؟».

وقال «بالنسبة لي فأنا رجل بيتوتي، وجلوسي في البيت كان أمرًا عاديًا، ولكن مجرد الإحساس أنك جالس “غصب عنك” وليس برضاك هذا في حد ذاته أمر مزعج».

وأضاف «وأتصور أن تداعيات كورونا علمت الناس تفادي بعض العادات السلبية التي كنّا نمارسها بشكل يومي.. حيث كنّا نتصافح ونتقارب جسديًّا، وأتصور أننا بعد انتهاء الأزمة الراهنة لن نقوم بهذه الأفعال».

وتابع «كذلك بات الناس أكثر حرصًا، فنجدهم يهتمون بغسل اليدين ولبس الكمامات، وهذا أمر جيد وجميل، وعلى الصعيد الشخصي فالوقت خلال الأزمة الراهنة كان طويلاً، ومكَّنني من مراجعة بعض الأعمال الغنائية».

ومن المنتظر، أن يطل الفنان عبادي الجوهر على جمهوره في أمسية فنية وثقافية على منصة وزير الثقافة عبر «إنستجرام»، بمشاركة الفنانة السورية أصالة نصري، في 27 يناير ضمن مبادرة «ضيف بدر».

اقرأ أيضًا: عبادي الجوهر وأصالة في «ضيافة بدر» بجلسة موسيقية خاصة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق