عالجي ملل العزل.. طرق غير مكلفة لتجديد ديكور المنزل

يوجد عدة طرق غير مكلفة لتجديد ديكور المنزل الداخلي، خاصة مع تلك الأيام وتطبيق العزل المنزلي؛ حيث يشعر البعض بالملل ويريد القيام بعدة أشياء مختلفة، لتغيير روتين البيت.

طرق غير مكلفة لتجديد ديكور المنزل

يكلف تجديد الديكور للمنزل مبالغ ضخمة وميزانية خاصة، ولكن يمكنك القيام بما تريديه بإضافة لمسة جمالية لمنزلك، بتكاليف بسيطة وغير مكلفة عن طريق بعض الطرق والأفكار السهلة.

طرق غير مكلفة لتجديد ديكور المنزل

إليك هذه الأفكار لتجديد منزلك:

- غرفة الجلوس:

- يمكنك إضافة بعض التعديلات في غرفك الجلوس الخاصة بك في المنزل، عن طريق تغيير لون طلاء الجدار لتبرزيه بلون مختلف ومميز.

- كما يمكنك تطبيق ورق الجدران على الجدار، أو الرسم عليه بأشكال هندسية أو بأي شكل تريده، بشكل جذاب كالأشجار والأزهار كلها طرق غير مكلفة.

- تستطيعين اختيار لونين عكس بعض عند الرسم على الجدار، فإذا كان لونه أبيض، تبني الرسم باللون الأسود، لكي تبرزها.

- يمكن أيضًا تغيير الأقمشة لكل من الأثاث مثل الأنتريه، أو تغيير لون الخشب.

- قومي بتغيير الأغلفة الخاصة بالوسائد بأشكال جديدة، واختيار ألوان متناسقة مع لون الأريكة، مثل إذا كانت الوسادة بنفسج يمكنك جعل الأريكة رمادية والعكس.

- مدخل المنزل:

- يمكنك تجديد الديكور الخاص بمدخل المنزل، إذا كانت مساحته ضيقة، قومي بتوزيع عدد من المرايا  فهي توفر مساحة في المكان.

- التغيير في غرف نوم الأطفال:

- يمكنك تجديد ديكور غرفة الأطفال بعدة أشياء غير مكلفة بسيطة، فمثلًا إذا يتواجد بها سريرين، قومي بطلاء الجدار في الخلف بشكل مقلم أو بلونين مختلفين أو بلون واحد جديد.

- صممي خلف كل سرير على سبيل المثال خطًا عريضًا من اللون البرتقالي، وفي اليمين واليسار خطًا أصفر، بالنسبة للوسط قومي بتعليق رسومات الأطفال أو إطارات بصور ملونة.

- يمكنك وضع عدد من الأشكال والألعاب في الغرفة المناسبة، إذا كانت الغرفة بنات أو أولاد بأشكال مزخرفة جذابة، أو عمل الغرفة ممزوجة بالألوان للنوعين معًا.

جددي منزلك في العيد.. أفكار ديكورات البلكونة المبهجة