مشاهير الفن

بكاء وتوتر.. ظهور نادر لـ«ابن ماجد المهندس» الوحيد

تضم حياة النجوم ومشاهير الفن، العديد من الأسرار والخبايا التي لا يعلمها الجمهور، على عكس ما يتوقعه البعض بأن حياتهم كتاب مفتوح أمام الجميع، وهو ما أكده الفنان العراقي ماجد المهندس.

وظهر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، مقطع فيديو غريب ونادر من أحد اللقاءات التليفزيونية للفنان ماجد المهندس؛ وهو يبكي ويسمع صوت ابنه «محمد» المجهول عن الجميع.

وانتشر الفيديو الذي يعود لسنوات ماضية بشكل واسع؛ إذ وثق لحظة تلقي «المهندس» اتصالًا عبر البرنامج من ابنه «محمد»، الذي تحدث باللغة الفرنسية في البداية وأكمل باللغة العربية.

وأكد الطفل خلال المكالمة عن اشتياقه الكبير لوالده وحبه له، متسائلًا عن سبب عدم زيارته له، ليُجيب الأب الذي يخفي وجود ابنه عن الجميع: «أخلص شغلي وأجي».

وتسبب هذا الفيديو القديم في صدمة كبيرة لجمهور الفنان العراقي؛ فلم يعلم أحد بوجود ابن له، بل يعتقد الكثيرون أن ماجد المهندس لم يسبق له الزواج مطلقًا.

وبعد ظهور الفيديو، ظهرت رواية حول زواج ماجد المهندس قبل سنوات طويلة من سيدة فرنسية «يقول البعض أنها تونسية الأصل»، وأنجب منها «محمد» الذي يعيش حاليًا معها في فرنسا، لكنه انفصل عنها بعد فترة قصيرة.

ويبدو أن الطفل «محمد» الذي أصبح الآن في عمر الشباب، لا يرى والده إلا في حالات نادرة فقط، بينما حرص الأخير على إبعاد ابنه عن الصحافة والإعلام؛ مما جعل الجمهور يعتقد أنه لم يتزوج أبدًا.

وبين فترة والأخرى، يتم تداول صور على أنها تعود لـ«محمد» ابن ماجد المهندس، ولكن الأخير يسارع بنفي الأمر دون ذكر أي تفاصيل تتعلق بزوجته السابقة أو ابنه المجهول، ما يثير حيرة واستغراب الجمهور.

اقرأ أيضًا: ماجد المهندس يتألق في «ليلة البرنس» الأسطورية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق