أزياء

طرق تنسيق البنطلون الرياضي في موضة خريف 2021

تصدر البحث عن طرق تنسيق البنطلون الرياضي في موضة خريف 2021، اهتمامات الكثير من النساء، بعد أن أصبح البنطلون الرياضي أحد أفضل الصيحات المسيطرة على الساحة.

طرق تنسيق البنطلون الرياضي 

وتميل الكثير من النساء، إلى ارتداء القطع  المرنة والمريحة مؤخرًا؛ لذلك استطاع البنطلون الرياضي أن يجذب الانتباه سريعًا حتى أصبح من القطع الأساسية في خزانة الكثير من النساء.

فلم يعد ارتداء البنطلون الرياضي مقتصرًا على النادي الرياضي بل أصبح بإمكانكِ ارتداؤه في مختلف مناسباتك، فقط من خلال تنسيقه مع قطع مختلفة لتظهري بإطلالة جديدة تناسب المناسبة.

لذلك، تستعرض مجلة «الجوهرة» في المقال التالي، طرق تنسيق البنطلون الرياضي في موضة خريف 2021 بالشكل المثالي.

طرق تنسيق البنطلون الرياضي في موضة خريف 2021

القميص الكاروهات والبنطلون الرياضي

يعد القميص الكاروهات من القطع الأساسية في فصل الخريف؛ خاصة تلك التصاميم الصوفية؛ إذ يمنحهن إطلالات مميزة وجذابة ومرنة في الوقت ذاته.

ويمكنك اعتماد القميص الكاروهات مع البنطلون الرياضي بأشكال مختلفة، فاختاري بنطلون باللون الرمادي الفاتح ونسقيه مع قميص أبيض وأسود أو الأزرق الفاتح والأسود، مع ارتداء تيشيرت بلون محايد أسفله.

واعتمدي حذاءً رياضيًا، أو أحذية عسكرية باللون الأسود، لإطلالة جريئة.

بنطلون رياضي مع البليزر

كذلك لا يمكنك الاستغناء عن البليزر كقطعة أساسية في خزانتك، فيمكنك تنسيقه مع البنطلون الرياضي.

قد يستصعب البعض منا الأمر، لكن عند تنسيق البليزر والبنطلون الرياضي بشكل صحيح، فستحصلين على إطلالة مثالية وفريدة من نوعها حقًا.

فمثلًا ارتدي البنطلون الرياضي مع بلوزة برقبة عالية، واختاري معه بليزر باللون الأسود، ولا تغفلي عن تنسيق الإكسسوارات المناسبة؛ من حقيبة يد ونظارة شمسية أنيقة

بنطلون رياضي مع جاكيت جلد

ذكرنا كثيرًا أن الجاكت الجلد الأسود من بين أكثر القطع رواجًا في الخريف والشتاء؛ لذلك لا تنسي أن تنسقيه مع بنطلونك الرياضي في أحد الأيام.

فارتدي بنطلون رياضي بالأحمر، وجاكت أسود على حذاء بكعب عالي؛ لإطلالة أنثوية ومرنة في الوقت نفسه.

قد يهمك: أزياء النساء بعد الثلاثين .. 5 قطع أساسية يجب عليك امتلاكها

بنطلون رياضي مع المعطف الطويل

قد تعتقدين أنه من المستحيل ارتداء معطفك الطويل على البنطلون الرياضي، لكن في حقيقة الأمر سيكون الأمر مثاليًا عند تجربته خلال الأيام الباردة.

فارتدي البنطلون الرياضي مع بلوزة مناسبة له، لتظهر على أنها بدلة رياضية كاملة، واستعيني بالمعطف الطويل لتحصلي على الدفء الذي تحتاجين إليه، فهذه الإطلالة مميزة وغير تقليدية في الوقت ذاته.

بنطلون رياضي مع كنزة الهودي

إذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة لتنسيق البنطلون الرياضي، فكل ما عليكِ هو جعلها بسيطة وسهلة، من خلال تنسيق البنطلون الرياضي الأبيض مع كنزة الهودي بالدرجة ذاتها، ويمكنكِ كسر رتابة اللون من خلال اختيار حقيبة يد سوداء.

قد يهمك: طرق تنسيق القميص الكاروهات في موضة خريف 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى