طرق تنسيق البلايز الواسعة في الشتاء لإطلالات ناعمة

تفشل بعض النساء في الوصول إلى طرق تنسيق البلايز الواسعة في الشتاء بالشكل الذي يتناسب معها، حيث تعد من اتجاهات الموضة الرائجة في السنوات الأخيرة.

فتعتبر البلايز الواسعة من أكثر القطع العصرية الموجودة في خزانة أي سيدة أو فتاة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أنها تمنحهن الدفء المناسب في الطقس البارد.

طرق تنسيق البلايز الواسعة في الشتاء

وتعد كذلك من قطع الملابس المرنة، فيمكنك تنسيقها على البنطلون  والتنورة والفساتين كذلك.

في هذا السياق، تقدم لك مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق البلايز الواسعة بأشكال غير تقليدية، وتناسب جميع الفتيات والسيدات.

طرق تنسيق البلايز الواسعة في الشتاء

البلايز الواسعة والبناطيل الملونة 

ظهر مؤخرًا توجهًا نحو الألوان الجريئة، لذلك يمكنك تنسيق البناطيل الواسعة الملونة، بألوان الخريف الداكنة كالزيتي أو الخمري أو الكحلي، مع بلايز صوفية واسعة ذات ألوان فاتحة كالبيج أو الأبيض، أو الأزرق والبرتقالي وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد جريئة مع تنسيق إكسسوارات تمنحك لمسة أنثوية أنيقة.

نسّقيها مع الفساتين

إذا كنتٍ تملكين فستانًا مكشوفًا ولكنه طويل، وترغبين في استخدامه في فصل الشتاء، فبات الأمر ممكنًا الآن.

فيمكنك تنسيق بلوزة صوفية واسعة على فستانك السادة، ويمكنك اعتماد بلوزة باللون الكريمي على فستان بدرجة الرمادي الفاتح، مع ارتداء حذاء بكعب لإطلالة أنثوية أنيقة.

نسّقيها مع الليغينغز

يعد البنطلون الليغينغز من بين القطع الأساسية لدى الكثير من النساء، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مريحة، يمكنكِ الاستعانة ببلوزة صوفية واسعة ملونة بألوان حيوية مع ليغينغز جلدي بلون غامق، فهذه الإطلالة يمكنكِ ارتداؤها في مختلف الأوقات، ونسقي معها حقيبة يد جلدية بلون مميز، وانتعلي حذاءً كاحلًا أو عسكريًا، خاصة خلال الأيام الممطرة.

سّقيها مع التنانير المنقوشة الواسعة

باتت النقاشات الحيوانية من بين التصاميم الأكثر انتشارًا بين النساء في السنوات الأخيرة؛ حيث تعطيهن لمسة من التميز والأناقة.

فيمكنك تنسيق تنورة بنقشة الفهد مع بلوزة ناعمة واسعة باللون الكريمي، وارتداء حذاء الكاحل باللون الأسود.

نسّقيها مع البنطلون  الجينز

بالطبع نمتلك جميعًا البنطلون الجينز  بمختلف تصميماته في خزانة الملابس، لذلك من الطبيعي أن تنسقي البلوزة الواسعة مع بنطلونك الجينز.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة هادئة وشبابية وجذابة، اعتمدي هذه الإطلالة؛ فقط قومي بتنسيق البلايز الصوفية الواسعة باللون الأسود أو الألوان التي تفضليها مع بنطلون جينز فاتح.

وارتدي حذاءً رياضيًا أو حذاءً بكعب متوسط، لإضافة لمسة مميزة لإطلالتك.

نسقيها مع التنانير الضيقة

عادت صيحة التنانير الطويلة الضيقة إلى واجهة الموضة، وظهرت بطريقة أكثر عصرية وأقمشة أكثر حيوية.

إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الماكسي المجسمة ذات اللون الداكن مع بلوزة صوفية واسعة ذات لون فاتح كالأبيض أو البيج.

وفي الأيام الباردة أو الممطرة، اختاري جاكيت أو معطفًا ذا لون فاتح، ليتناسب مع إطلالاتك، وانتعلي حذاءً مسطحًا، ليعطي إطلالاتك الطابع الشبابي.

قد يهمك: 5 أزياء شتوية جريئة لموسم 2022.. احرصي على امتلاكها