لصيف منعش.. طبقي تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب النجمات

تسريحات شعر الضفائر بمختلف أشكالها من التسريحات الصيفية المنعشة والمميزة جدًا؛ فدائمًا ما تكون اختيار موفق في الأجواء الصيفية الحارة؛ حيث تمنحكِ مظهر عصري وجذاب.

وعادة ما تعتمد النجمات تسريحات الضفائر العصرية والجذابة بخصل عريضة أو رفيعة، للحصول على إطلالة طبيعية ولها سحر خاص، كما أنها تناسب جميع المناسبات، سواء الذهاب للعمل أو السهرات والمناسبات.

تسريحات شعر الضفائر العصرية

وجمعنا لكِ مجموعة من تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب النجمات العالميات والتي تناسب صيف 2022؛ لتختاري ما يناسبك.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

اعتمدت النجمة العالمية Zendaya تسريحة الضفائر مع الخصل الافريقية العريضة مع سحب الخصل إلى الخلف بشكل كامل، والحفاظ على الفراغات البارزة بين الخصل العريضة والمنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي وعصري.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة

تسريحة الضفائر الرفيعة مناسبة جدًا للشعر الطويل، وهو ما اعتمدته النجمة Gigi Hadid؛ حيث اختارت صيحة الخصل الرفيعة التي تنسدل على جوانب الجبين بشكل طويل، مع الحفاظ على الشعر الطويل والمنسدل على الظهر والاكتاف.

[caption id="attachment_191975" align="aligncenter" width="500"]تسريحة الضفائر الرفيعة بأسلوب Gigi Hadid تسريحة الضفائر الرفيعة بأسلوب Gigi Hadid[/caption]

كما يمكنكِ تطبيقها بأسلوب Jennifer Lopez، والتي اختارت شعر الضفائر الرفيعة والعصرية والمنسدلة بخصل طويلة على الجوانب الأمامية مع اختيار رفعة الشعر العالية مع الكعكة البارزة بطريقة ملفتة للنظر.

[caption id="attachment_191974" align="aligncenter" width="1080"]تسريحة الضفائر الرفيعة بأسلوب Jennifer Lopez تسريحة الضفائر الرفيعة بأسلوب Jennifer Lopez[/caption]

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان

تسريحة شعر الضفائر مع ذيل الحصان، مناسبة تمامًا لصيف 2022، واختارتها النجمة Kate Bosworth مع الخصل المشدودة إلى الأعلى والملتفة بشكل حيوي مع الضفائر المترابطة للحصول على إطلالة عصرية.

[caption id="attachment_191977" align="aligncenter" width="500"]Kate Bosworth Kate Bosworth[/caption]

لا تترردي في اعتماد إطلالة Gigi Hadid بتسريحات شعر الضفائر العريضة والمنسدلة على الظهر بكثير من الأنوثة مع شدّ الشعر للحصول على إطلالة حيوية وخارجة عن المألوف مع الخصل المبللة.

[caption id="attachment_191973" align="aligncenter" width="1024"]تسريحة شعر الضفائر مع ذيل الحصان بأسلوب Gigi Hadid تسريحة شعر الضفائر مع ذيل الحصان بأسلوب Gigi Hadid[/caption]

شاهدي أيضًا: أفضل ماسكات لتطويل الشعر باستخدام القهوة