أسرة ومجتمع

ضمن فعاليات ملتقى الوطن للإبداع.. أمير نجران يرعى عددًا من الاتفاقيات

رعى سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران، اليوم الثلاثاء، عددًا من الاتفاقيات، خلال فعاليات ملتقى الوطن للإبداع، في مقر إمارة المنطقة.

وشهد توقيع عدد من الاتفاقيات بين عدد من الجهات، وذلك ضمن فعاليات ملتقى الوطن للإبداع السعودي 2021،  بحضور الأمير سعود بن فهد بن عبدالله؛ عضو مجلس الأمناء نائب رئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، بالإضافة إلى الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد؛ عضو مجلس الأمناء بجائزة الأميرة صيتة.

مساعد أمير منطقة نجران يرعي عدد من الاتفاقيات ضمن فعاليات ملتقى الوطن للإبداع

وتضمنت الاتفاقيات توقيع مذكرة تفاهم، بين جائزة الأمير صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي وبنك التنمية الاجتماعية.

وتهدف مذكرة التفاهم، إلى تفعيل المسؤولية الاجتماعية والتكامل بين البنك والجهات ذات العلاقة واستدامة قطاع الأسر المنتجة، بجانب زيادة معدلات التوظيف الذاتي في مشاريع الأسر المنتجة، ونسبة مشاركتها في الاقتصاد المحلي.

 

ووقع الاتفاقية عن جامعة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، الأمين العام، الدكتور فهد بن حمد المغلوث؛ وعن بنك التنمية الاجتماعية، سلطان بن عبدالعزيز الحميدي؛ نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال.

كما تم توقيع مذكرة تفاهم، بين بنك التنمية الاجتماعية وجامعة نجران، وذلك بهدف تفعيل المسؤولية الاجتماعية بجانب تأهيل خريجي الجامعة لممارسة العمل الحر ومشاركتهم في التأهيل والتدريب في مجال ريادة الأعمال بالمنطقة.

 

ووقع المذكرة عن جامعة نجران رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وعن بنك التنمية الاجتماعية نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال سلطان بن عبدالعزيز الحميدي.

وتضمنت الاتفاقية أيضًا، تنفيذ برنامج التأهيل المهني والحرفي وذلك بين بنك التنمية الاجتماعية ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركزي الحصينية والمشعلية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين الأسر والأفراد بالمهارات المهنية والحرفية اللازمة للبدء بأعمالهم الخاصة كأسر منتجة ورفع جودة المنتجات والخدمات المقدمة من الأسر المنتجة وزيادة نسب مشاركة الشرائح المستهدفة في الاقتصاد المحلي.

ووقع الاتفاقية عن بنك التنمية الاجتماعية،  نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال سلطان بن عبدالعزيز الحميدي  وعن لجنة التنمية الاجتماعية بالحصينية والمشعلية رئيس مجلس الإدارة صالح بن محمد الهمامي.

وفي النهاية، قام سمو الأمير بالإشادة بعقد مثل هذه الاتفاقيات المجتمعية، لأنها سوف تساهم في تفعيل الأعمال التطوعية والاجتماعية.

 

اقرأ أيضًا:الأمير فيصل بن عبدالعزيز يكرم الفائزين بجائزة الإبداع التسويقي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى