صيف 2020 يشهد عودة موضة أقراط اللؤلؤ بقوة

يشهد صيف 2020 عودة موضة أقراط اللؤلؤ بقوة، لكن بأشكال وتصميمات جديدة وساحرة، تكمل إطلالتك وتجعلك فريدة عن الأخريات.

وجاءت تصميمات أقراط اللؤلؤ بأشكال تُشعرك بأنك أميرة من أميرات العصور القديمة، بلمسة عصرية مختلفة.

موضة أقراط اللؤلؤ

وقرر العديد من المصممين العالميين تقديم أقراط اللؤلؤ بأحجام متنوعة على منصات العروض، خلال أسابيع الموضة، محولين إياها إلى واحدة من صيحات الإكسسوارات الأساسية هذا الصيف.

ونستعرض أبرز تصميمات أقراط اللؤلؤ وأفضلها إليكِ، لكي تختاري ما يناسبك منها.

حاولي الابتعاد عن تصميمات أقراط اللؤلؤ ذات التصميمات الكلاسيكية، التي عهدناها خلال المواسم المنصرفة، وأطلقي العنان للأسلوب العصري الممزوج بعراقة اللؤلؤ.

 موضة أقراط اللؤلؤ ظهرت أقراط اللؤلؤ الطويلة بكثرة، كأحدث موضة، في عرض جايسن وو «Jason Wu» بتصميمات متفاوتة، مناسبة للإطلالة النهارية على الشاطئ أو الصديقات، أو اختاري من أليكساندر ماكوين «Alexander McQueen» أقراط لؤلؤ طويلة فاخرة، تُعتبر رائعة للمناسبات المسائية، من خلال تصميمها الناعم الذي يعتمد على سلسلة مرصعة، تزين طرفها حبة كبيرة من اللؤلؤ الراقي.

ويمكنكِ اختيار أقراط اللؤلؤ القصيرة التي تجمع بين العصرية والأناقة في آنٍ واحد، من توري بورتش «Tory Burch»، والتي جاءت بتصميم موحد مؤلف من حبة كريستال تتدلى منها حبة لؤلؤ بشكل كمثري، فهذا التصميم يناسب مختلف الإطلالات، كاجوال كانت أو رسمية.

وظهرت موضة الأشكال والتصميمات الهندسية هذا الموسم؛ التي يمكنك ارتداؤها إذا كان شعرك قصيرًا لتبرز جمالك بدون شك.

وتواجدت تلك الأشكال ضمن عرض سيمون روشا «Simone Rocha» بشكل دلاية فاخرة تتدلى منها 3 حبات لؤلؤ كبيرة، على هيئة دمعة.

وجاءت أقراط اللؤلؤ الهندسية بتصميم مفعم بالغرابة يغطي كامل الأذن ضمن عرض برابال غوروغ «Prabal Gurung»، يجمع بين حبات اللؤلؤ الكبيرة والصغيرة، وهو مناسب للجريئات والاتي يفضلن الإطلالات المختلفة.

اقرأ أيضا.. في صيف 2020.. تألقي بفساتين سهرة من اللون الأخضر الفاتح