مكياج

صيحات مانكير بألوان الباستيل الناعم لربيع 2021

اختاري أبرز صيحات مانكير بألوان الباستيل الناعم؛ حيث تواصل درجات الباستيل تصدرها موضة ربيع 2021، بعدما كانت من الألوان الرائجة جدًا في الصيف الماضي؛ حيث أنها من الخيارات الرائعة للحصول على إطلالة جذابة وعصرية.

ومن أبرز درجات الباستيل «الوردي الناعم، الأصفر الفاتح، الأزرق الفاتح» والبنفسجي بتدرجاته المختلفة، وجمعنا لكِ أبرز موديلات المانكير بألوان الباستيل التي تضفي لمسة حيوية وأنيقة على إطلالتك.

مانكير بألوان الباستيل

صيحات مانكير بألوان الباستيل الناعم لربيع 2021

وأصدرت العديد من العلامات التجارية ألوان مانكير بدرجات الباستيل المشرقة، التي يمكنك تطبيقها على اظافرك دفعة واحدة، مثل الأصفر والازرق والبنفسجي، التي تمثل ألوان قوس قزح الساحر؛ لتتناغم مع أزيائك الربيعية.

مانكير أومبريه بألوان الباستيل

جربي ألوان الباستيل على أظافرك في ربيع 2021 بطريقة الأومبريه المميزة، التي تعزز من توهج أظافرك، وتتناغم هذه الصيحة مع جميع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

مناكير أومبريه بألوان الباستيل (الصورة من إنستغرام)

سحابة الباستيل الوردي

اعتمدي الباستيل الوردي الذي يضفي لمسة فنية مبتكرة على أظافرك، من خلال اختبار رسمة السحابة، مع الحرص على وضع طبقة علوية لامعة من المانكير الشفاف.

سحابة الباستيل الوردي (الصورة من إنستغرام)

مانكير فرنسي أزرق مزين بالورود

الورود اهم ما يميز الربيع، لذا يعد المانكير الأزرق المزين بالورود الناعمة باللونين الأبيض والأصفر مثالي في هذه الفترة خاصة عند دمجه مع أسلوب المانكير الفرنسي الذي يضفي الحيوية على أظافرك وإطلالتك.

مناكير فرنسي أزرق مزين بالورود (الصورة من إنستغرام)

مانكير باستيل برتقالي

البرتقالي اللامع من الألوان النابضة بالحياة التي تُضيء أظافرك، لذا لا تترددي في تطبيق المانكير الباستيل البرتقالي في ربيع 2021 لإطلالة ساحرة.

مناكير باستيل برتقالي (الصورة من إنستغرام)

اقرأ أيضًا: ألوان المانكير الأكثر رواجًا في شتاء 2021.. ونصائح تطبيقه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق