مشاهير الفن

صور| ارتباط هنا شيحة بنجل شقيقة إلهام شاهين.. وفلوكس يُعلق

تعيش الفنانة المصرية هنا شيحة قصة حب جديدة، تزامنًا مع عودة طليقها الفنان الشاب أحمد فلوكس إلى زوجته المغربية الأولى.

ويربط الفنانة المصرية علاقة حب مع نجل شقيقة إلهام شاهين، وهي إيناس شاهين، ويعمل كمساعد مخرج.

وظهرت عدد من الصور التي تؤكد علاقة الحب بين الثنائي؛ فيما كشف مصادر مقربة من الطرفين أنه سيتم إعلان الزواج الرسمي قريبًا.

ويبدو أن علاقة الثنائي ليست جديدة؛ حيث مر عليها أشهر حتى توصل كلا منهما إلى قرار الزواج لوجود تفاهم فيما بينهما.

وعلى جانب أخر، أثار الفنان أحمد فلوكس، طليق هنا شيحة جدلًا بتعليق جديد؛ حيث وجه رسالة لزوجته إلا أن اَخرون اعتبروها تتحدث عن طليقته.

 

وقال: “الحقيقة عمر ما جيه الفرصة وده تقصير مني إني أشكر أم ابني.. بعد تعاملي مع ناس كتير ومواقف وتجارب شوفتها عرفتني الفرق بين ولاد الناس بجد وبين قاع المجتمع والفرق بين الست المحترمة اللي ما بتسيبش ابنها وبيتها وبين ناس تانية رامين عيالهم ومقضينها شمال وسهر وخروج ومن الراجل ده للراجل ده”.

وتابع أحمد فلوكس قائلًا: “ما بين واحدة بعد انفصالنا لم تتزوج وفنت نفسها لابنها ومحترمة وضعها وسنها وناس راميين عيالهم وجواز ومن جوز لجوز لصاحب جوز وحاجة بشعة وناسيين عيالهم ولا محترمين سنهم ولا عيالهم ولا حتى شكلهم”.

وأضاف: “بشكرها على محافظتها لاسمي وسمعتي وإنها عمرها ما غلطت فيا ولا في حد وطول عمرها سند وضهر تانية.. بشكرها إنها طول الوقت محافظة على وضعي ومكانتي غير ناس تانية ممكن يدمروا رجالتها ويطلعوا أسرارهم ويتكلموا عنهم”.

هنا شيحة

واختتم: “بشكرها على تربيتها لابني وإنها فنت حياتها ونسيت نفسها ومبقاش عندها حياة غير لابنها رغم إن عندها كل حاجة تخليها تعيش وتتبسط بس كأي ست محترمة قافلة حياتها لابنها وبس وعلى رغم من انفصالنا ولكن دايمًا صاينة اسمي واسم ابني وبترفعه في السماء.. شكرًا ليكي.. شكرًا”.

اقرأ أيضًا.. «بنطلون زوجته».. عبدالله بوشهري يُثير السخرية بأزياء نسائية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق