تغريدات المشاهير

صورة ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل حول حملها

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الجدل حول «حملها» بعد ظهورها في أحدث إطلالة وهي تحاول إخفاء بطنها على حد وصف المتابعين.

ونشرت «ياسمين» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مقطع فيديو لها وهي تدور بطريقة هادئة وجذابة؛ حيث كانت ترتدي فستان سهرة أسود قصير مع شعر منسدل ومكياج هاديء.

وظهرت وهي تقف بطريقة جانبية، ما أظهر بطنها منتفحًا؛ ومن هنا بدأت التعليقات حول حملها، فيما أكد البعض أنها اكتسبت بعض الوزن الزائد فقط.

View this post on Instagram

🖤😉

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وحصل مقطع الفيديو على تفاعل كبير وضخم من قبل متابعيها، متغزلين في جمالها ونعومة إطلالتها، معبرين عن رأيهم في كونها «حامل».

وقالت إجدى المتابعات «حياتي ما في داعي تداري بطنك واضح انك حامل»، فيما وجه متابع آخر رسال لزوجها أحمد العوضي، معلقًا «فينك يا حج أحمد مراتك قمر والعين عليها، خليها تخف شوية للمعلومة انا مبحسدش».

ودائمًا ما تتفاعل ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي مع جمهورهما، من خلال نشر الصور والفيديوهات، وآخرهم صورتهما معًا وهما يعيشا بعض اللحظات الرومانسية.

ونشر «العوضي» على حسابه الرسمي على «تويتر» مجموع من الصور التي تجمعه بزوجته ياسمين من إحدى السهرات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

اقرأ أيضًا: أسرار علاقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. لماذا طلبت الطلاق؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق