تسريحات

صبغات البنفجسي الداكن لصيف 2020.. نصائح عند التنفيذ

أصبحت صبغات البنفسجي الداكن من أفضل الألوان التي يتم اختيارها لـ«صبغة الشعر» في الفترة الماضية بعد صعوده على عرش ترند ألوان الشعر، بدلًا من البنفسجي الفاتح الذي انتشر أيضًا بشكل كبير.

صبغات البنفسجي الداكن

ويمنحك هذا اللون القريب من «الأرجواني» دليل على الحالة المزاجية الرائعة، التي تتمتعين بها، بالإضافة إلى مظهره الرائع وإشراقته المميزة خلال فصل الصيف.

اقرأ أيضًا: احترسي.. هذه أضرار الماء الساخن على الشعر

نصائح عند صبغ شعرك باللون البنفسجي الغامق

عند صبغ شعرك بهذا اللون، يجب توخي الدقة بشكل كبير، لكن المفاجأة تكون أنه لا يتطلب الكثير من العناية ويناسب جميع أنواع الشعر وألوان البشرة، وسيبدو جميلاً عليك في أي وقت وبأي شكل مهما كان لون بشرتك.

وعند شراء اللون البنفسجي الداكن، احرصي على شراء لون شبه دائم للحفاظ على لون شعرك لفترة طويلة نظرًا لوجود العديد من الألوان الاصطناعية، التي تحافظ على لون شعرك لأسبوع أو أكثر، لكن بعد 3 غسلات يتلاشى، لذا يمكنك الحصول على لون يستمر لمدة شهرين على الأقل.

ويجب التأكد من أن المنتج لا يحتوي على أي مواد كيميائية، قد تضر بشعرك وتتلفه، أو تؤثر في فروة رأسك عند الاستخدام المتكرر، ويجب التأكد من آمان لون الشعر التي تشتريه.

يفضل البعض استخدام ألوان الشعر التي لا تحتاج أي مسحوق لخلطه قبل تطبيقه على الشعر، ويعتبر ذلك المنتج بسيطًا وسهل الاستخدام لإضفاء مظهر مميز لشعرك.

اقرأ أيضًا: كيف تصنعين صبغات الشعر بوصفات طبيعية؟

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى