رموز

“شيماء الفواز” تحصل على جائزة «أفضل رائدة أعمال»

حصلت الدكتورة شيماء الفواز؛ المؤسس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية «جوسب»، العلامة التجارية الإماراتية القائمة على مفهوم مبتكر ورؤية عالمية، على جائزة «أفضل رائدة أعمال» تقديرًا لقيادتها المثالية، وجهودها المتواصلة في دعم، وتشجيع ريادة الأعمال النسائية في الإمارات.

يُذكر أن هذه الجائزة أحدث إضافة في مسيرة نجاح شيماء، التي تعرف على نطاق واسع كواحدة من أبرز سيدات الأعمال في الإمارات، وأحد اللاعبين الأساسيين ضمن قطاع الأغذية، والمشروبات المحلي، وبالإضافة إلى فوزها بهذه الجائزة.

وحصلت شيماء على جائزة المرأة العربية 2017 لريادة الأعمال، كما سبق لها المشاركة كعضو في العديد من الجلسات النقاشية التي تطرقت إلى الممارسات، والسياسات المتعلقة برائدات الأعمال، بما في ذلك «نماء»، النسخة الرائدة من القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة (WEEGS) والتي تقام كل سنتين؛ ومهرجان الشارقة لريادة الأعمال؛ وجلسة نقاش القيادات العربية الشابة: تعزيز الابتكار في قطاع الأغذية والمشروبات.

 ووجه الأمير أندرو، دوق يورك، الدعوة لـ «جوسب مقهى وحلويات» لزيارة «قصر سانت جيمس» في المملكة المتحدة دعمًا لريادة الأعمال، ولتكريم شيماء على نجاحها خلال انعقاد برنامج «رواد القصر- الإمارات» في أبوظبي.

وتكرم جائزة محمد بن راشد لتمكين مشاريع الشباب في دورتها العاشرة رواد الأعمال المتميزين في دولة الإمارات والعالم العربي، كما تعد هذه الجائزة جزءًا من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث تدعم خطة دبي 2021 الرامية إلى تشجيع الأجيال الشابة على الابتكار وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى