مشاهير الفن

شيلاء سبت تُثير الجدل: «أنتم تحبون الشاذات»

أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، جدلًا واسعًا بعد ظهورها بـ”لوك” غريب، عرضها للنقد اللاذع والسخرية.

وبعد ظهور الفنانة البحرينية بالشكل الجديد في فيديو عبر “سناب شات”، شبهتها إحدى المتابعات  بشخصية “طوكيو”؛ وهي الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو نجمة المسلسل الشهير “لاكاسا دي بابل”، إلا أن هذا التشبيه لم يرق للفنانة البحرينية التي رفضت ذلك التشبيه.

لترد على المتابعة: “أحلى منها بمليون مرة .. بس تحبون الشاذات والكفار وقليلين الأدب وغسيل الأموال”.

وقالت في رد آخر ، خلال مقطع فيديو : “ما أحس بأحد يشبه أحد أحس كل واحدة ليها شكلها حتى السوشال ميديا البنات اللي انتوا تحطونها.. ما أحد يشبه أحد أنتم تتخيلون بس طبعًا البعض لأن هالبنات دائمًا تحس نفسها متينة ما تقدر تلعب رياضة ما تقدر تسوي دايت فحابة تثبت حق نفسها أو تقنع نفسها إنها ما يصير إنها تضعف”.

وتابعت: “هذول كلهم زين تجميل كلهم شافطين ساحبين منتفين مقصصين وما في شي اسمه رياضة ما في شي اسمه دايت.. ضعاف ما في.. مادري يعني هي البنات بعضهم خايفين إني هاخد راجلها لأ يا حبيبتي ماحد بياخد راجلك”.

واضافت “راجلك عندك خليخ ليج كفي طيحة كبدج ما حد فينا بياخده منك خليه احتفظي فيه بس ما في داعي تدشين على واد مسبسب”.

واختتمت: “والله العظيم بحتونا.. والله اليوم ما همني اللي كاتبين انتي جميلة تشوفوني جميلة تشوفوني تجميل أنا ما أعرفكم شخصيًا.. ما يهمني إني أنا أقنعكم انتوا إني أنا مسوية تجميل ولا لأ .. في النهاية إذا انتوا بتحبون شخص بتحبون شخصيته، بتحبون أسلوبه، بتحبون طريقة عرضه للأشياء مثلًا، بتحبون شغلي تمثيلي”.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ يفاجيء عبدالرحمن أبو زهرة ويُقدم له عرض غير متوقع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق