مشاهير الفن

عمره 33 عامًا.. شريهان تتبرع بفستان سعودي لدعم بيروت

واصل نجوم الفن دعمهم، للمزاد الخيري المقرر إقامته يوم 7 ديسمبر المقبل، باسم «إلى بيروت مع حبي»، وذلك من خلال تبرعهم بمقتنيات استثنائية، ولعلل من أبرزهم الفنانة المصرية شريهان.

فستان شيريهان

وانضمت النجمة شريهان لمجموعة النجوم الداعمين لضحايا انفجار مرأب بيروت، الذي وقع في شهر أغسطس الماضي، بعدما أعلنت تبرعها بفستان حريري من تصميم المصمم السعودي عدنان أكبر، وهو الفستان الذي ارتدته في فوازيرها الشهيرة «ألف ليلة وليلة» عام 1987 ويحمل إمضاءها.

شريهان
فستان شريهان

ومن المقرر عرض الفستان للبيع بمبلغ يقدر ما بين 18 و25 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة لفستان آخر للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي باللون الأزرق السماوي، يُعرض بسعر تقديري ما بين 8 و10 آلاف جنيه إسترليني.

وقدمت الفنانة العالمية إيما ستون، فستانًا من اللون الأخضر من تصميم اللبناني إيلي صعب؛ حيث ارتدته في حفل توزيع جوائز أوسكار عام 2015، ومن المقرر عرضه بسعر تقديري ما بين 20 و30 ألف جنيه إسترليني.

ويقام المزاد بالتعاون مع دار مزادات عالمية في لندن، ويشارك به خمس مؤسسات خيرية لبنانية، على أن تتقاسم ريع المزاد ثم توزعه على الجهات المتضررة من الانفجار؛ ما بين العائلات والمنشآت التجارية الصغيرة والترميمات الأثرية.

اقرأ أيضًا: شريهان تهنئ ضرتها بعيد ميلادها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق