مشاهير الفن

شاهد| نجوى كرم تخطف الأنظار في زفاف نجل شقيقها بإطلالة ساحرة

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بإطلالة ساحرة في حفل زفاف ابن شقيقها، الذي تزوج من عازفة الكمان فانيسا نصار.

وشاركت نجوى كرم الجمهور بإطلالتها خلال حفل الزفاف وعلقت عليها بالقول:”انشاء الله بتبقوا سوا لآخر العمر مع فرحة الايام ومع هدايا وخيرات الله”.

وظهرت نجوى بفستان أحمر طويل لا يحمل الكثير من الإكسسوارات؛ إلا أنه تضمن لمعة بسيطة؛ حيث نال إعجاب المتابعين الذين أثنوا على جمالها، وأنوثتها ورشاقتها وحسن اختيارها لإطلالاتها التي تضاعف من تألقها.

واعتمدت قصة الفستان على تحديد منطقة الخصر وإظهار شكل الجسم إلى جانب الأوف شولدر الذي جاء هذه المرة بكتف واحد غطّى ذراعها الأيمن، دون الأيسر.

وفيما يخص تسريحة الشعر، فقد اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والويفي التي جاءت لتتناسب مع المكياج الذي اختاره لها خبير التجميل وسيم مغبغب، والذي يعتمد على الألوان الترابية لإظهار ملامحها.


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية، شوّقت ​ متابعيها مؤخرًا لعملها الجديد، الذي تحضّر له حالياً بعنوان “عذب قلبي”، والذي تنوي تصويره على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج اللبناني ​وليد ناصيف​.

يُذكر أن آخر عمل جمع نجوى ووليد، هو فيديو كليب أغنية “بعشق تفاصيلك”، من كلمات أحمد ماضي، ألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا، وماستر محمد المقهور.

اقرأ أيضًا.. يسرا تعاني من قهر المرأة المتزوجة في «ليلة العيد»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق