ثقافة وفنون

شاهد.. عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على ظهره في كليب جديد

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في فيديو مسرب من كواليس كليب عمرو الدياب الجديد في مشهد رومانسي مع الهضبة؛ الذي حملها على ظهره أثناء تواجدهما على أحد الشواطئ.

وأثار مقطع الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّة واسعة بين المتابعين بعدما ظهر الهضبة وهو يحمل الفنانة دينا الشربيني على ظهره، الأمر الذي ترك تساؤلات حول سبب هذا الفعل.

ونشر عمرو دياب، صورة عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، جمعته بعدد من الأصدقاء المتواجدين معه خلال عطلته الصيفية في الساحل الشمالي، من بينهم الفنانة دينا الشربيني.

وأعلن عمرو دياب عن عمل جديد سيجمعه بمن ظهروا معه في الصورة، وسط تساؤل بشأن مشاركة دينا الشربيني في العمل أم لا؛ حيث صاحبها عمرو دياب بتعليق قال فيه “أماكن السهر.. قريبًا”، ما أوضح أنه يستعد خلال أيام لطرح أغنية جديدة تحمل هذا الاسم.

 

 

وانتشرت أنباء حول  مشاركة دينا الشربيني لعمرو دياب لأول مرة في عمل فني؛ حيث تظهر في شكل فتاة “موديل” يستعين بها عمرو دياب لأول مرة.

أغنية “أماكن السهر”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وأدار تصويرها مدير التصوير مازن المتجول، والكليب من إخراج أحمد النجار.

 

 

اقرأ أيضًا.. أمينة خليل تخرج عن صمتها بعد صورتها الجريئة في أحضان تامر حبيب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق