مشاهير الفن

شاهد.. شاب ينقذ باسم ياخور من موت محقق في حادثة قطار

تحدث الفنان السوري باسم ياخور للمرة الأولى، عن قصة إنقاذه من الموت المحقق في حادث مروع؛ بسبب شاب لا يعرفه ويدعى خالد.

وكشف باسم ياخور تفاصيل القصة في برنامج “الدنيا علمتني” الذي يعرض عبر شاشة “MBC”؛ حيث قال: إنه خلال تصوير أحد المسلسلات في العاصمة السورية دمشق طلب منه أحد العاملين معه، ويدعى خالد استشارة في موضوع خاص، بشكل مُلح، وغريب.

ولفت الفنان السوري إلى أنه رحب بالاستماع إلى موضوع الشاب خالد، إلا أن إلحاحه تحوّل إلى إزعاج، في بعض الأوقات فأصبح الشاب يلاحقه في أوقات راحته، ليذكره بأنه يحتاج للحديث معه، وعندما انتهى يوم التصوير ليتسقل باسم ياخور سيارة فريق التصوير، إذ بالشاب يمنعه من الركوب معهم.

وصمم الشاب خالد، على أن يقل الفنان السوري في سيارة أخرى لتكون فرصة ليتحدثا سويًا، فتفاجأ ياخور في اليوم التالي، أن سيارة فريق التصوير اصطدم بها قطار وأودى الحادث بحياة جميع من فيها.

وأوضح أنه بعد هذه الحادثة، أصبح يؤمن بأن الحياة قد تنتهي في لحظة، ولا أحد يملك أن يغير من الأمر شيئًا، معتبرًا أن إلحاح الشاب خالد للحديث في موضوع غير مهم إلحاح قدري كان سببًا في نجاته.

وأوضح ياخور أن هذه الواقعة كانت سببًا في تغير مفاهيمه تجاه الحياة بأكملها، لافتًا إلى أنه بقي لسنوات يتذكر ضحايا الحادثة، ويرى وجوههم ويندهش كيف كانوا يساعدونه وبعد ساعات رحلوا عن الحياة.

 

اقرأ أيضًا..زفاف درة يتحول إلى مأساة.. والدتها في المستشفى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق